فيروس كورونا يدفع الفنانة سهير البابلي للظهور بعد غياب استمر 5 أعوام

سهير البابلي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

حرص المخرج عمر زهران، على طمأنة جمهور النجمة سهير البابلى على حالتها الصحية عقب تداول فيديو قديم يعود للعام الماضى تحذر فيه جمهورها من فيروس كورونا بطريقتها الكوميدية المميزة.

ونشر زهران، صورة قديمة تجمعه بالفنانة سهير البابلي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مصحوبة بتعليق: "اطمئن الجميع النجمة الكبيرة المعشوقة سهير البابلى، بخير الحمد لله.. لكن كثرة الاتصالات من جميع أنحاء العالم العربي ومصر جعلتها غير قادرة على الرد"، وأضاف: "تشكر جميع جماهيرها على محبتهم واهتمامهم.. وربنا يزيدها من فضله"، يأتى هذا فيما انهالت التعليقات على الصورة من جمهورها، معبرين عن اشتياقهم الكبير لها.

59724-عمر-زهران.jpg
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، فيديو للفنانة سهير البابلي، والتي اختفت فترة كبيرة عن الساحة الفنية، وتحذر من خلاله الجمهور من فيروس كورونا، والتي كانت توجه به رسالة لجمهورها بضرورة اتباع تعليمات الوقاية والسلامة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، ونشره عمر زهران، بتاريخ 22 مارس 2020، ومع إعادة تداول مقطع الفيديو القديم، اعتقد الجمهور إصابة الفنانة سهير البابلى، بفيروس كورونا، الأمر الذى نفاه عمر زهران، فى تدوينته الأخيرة
 

وقالت سهير البابلي، فى الفيديو: " يلا يا حبابيبي مش عايزة كل شوية مواه مواه مواه.. لو مبوسناش نتخاصم، اوعوا تتخاصموا، بلاش تتخاصمتوا الفترة دي بسبب مبوستش ومسلمتش، اوعوا، أنا في بيتي ممنوع كل حاجة، ولادي وولاد ولادى كلهم ممنوع بوس، وممنوع أحضان، خاصموا؟".