الشرطة تحقق .. العثور على "جثة متحللة" في الخليل

9998661358
حجم الخط

أعلنت الشرطة الفلسطينية ،اليوم الأحد ، عثورها على جثة شبه متحللة داخل مصنع مهجور في مدينة الخليل، حيث كان عدد من الاطفال يلهون في المصنع، حينما اكتشفوا وجود الجثة فتم ابلاغ الشرطة.

وقال رئيس النيابة العامة مجدي ربعي، والذي تواجد في مسرح الجريمة برفقة مدير التحقيق في الشرطة ومدير المباحث في الشرطة، " تم العثور على جثة شبه متحللة، داخل خزان في مصنع مهجور، وقد تم استدعاء الدفاع المدني لانتشال الجثة من المكان".

وتابع قائلاً:" سيتم تحويل الجثة للتشريح لمعرفة هوية صاحبها وملابسات الوفاة، على الرغم من اننا عثرنا على هوية داخل ملابسه، الا أننا يجب أن نتأكد من هويته".

وفور انتشار الخبر، هرع الى المكان عدد كبير من المواطنين، وخاصة من عائلة المتحسب، والتي فقدت أحد ابنائها قبل عدة أشهر.

وقال أحد أفراد عائلة المحتسب " نعتقد بأن الجثة تعود لشخص من عائلة المحتسب فقدت اثاره في شهر تموز الماضي، ويعاني من أمراض نفسية، وآخر مرة خرج فيها من المنزل الكائن في منطقة الجلاجل بمدينة الخليل، خرج باتجاه العيادة النفسية التابعة لوزارة الصحة، ومنذ تلك اللحظة ونحن نبحث عنه، ولكن ننتظر أعلن النيابة بشكل رسمي عن هوية صاحب الجثة".

وقال الطفل الذي عثر على الجثة:" كنا نلهو في المكان، فشاهدنا ملابس في الخزان، وما أن نزلنا حتى شاهدنا أقدام، قمت بسحب البنطال وأخرجت محفظة وعرفت من الهوية اسم صاحبها، وعلى الفور قمت بابلاغ أحد اقاربي والذي أخبر الشرطة بالحادثة".