مشاهدة مسلسل لعبة الحبار كامل على ماي سيما squid game

مشاهدة مسلسل لعبة الحبار كامل على ماي سيما squid game.jpg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تدور قصة مسلسل لعبة الحبار حول "جي هون" رجل أربعيني بائس، قبِل الدخول مع 456 متسابقا يعانون من ضائقة مالية، دفعهم الإغراء المادي لدخول لعبة غامضة.

ولكن متسابقا وحيدا سيفوز بالجائزة المالية المقدرة بـ45 مليون دولار، بعد أن يقتل اللاعبون بعضهم، في إطار من الغموض، والإثارة النفسية التي تعرض صفات النفس البشرية.

كل هذا وأكثر دفع المسلسل لتصدر محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي وقد يكون واحدا من أفضل 10 أعمال خلال عام 2021 وفق بي بي سي، لكن لماذا كسب المسلسل كل هذه الشعبية؟

وينتقد المسلسل تفاوت الطبقات، خاصة تحكم الطبقات الغنية الذين يقفون وراء اللعبة في أحداث المسلسل، ما شجع الجماهير على متابعته، إضافة إلى إظهار الاضطرابات النفسية العميقة على مدار تسع حلقات.

وتصدر مسلسل لعبة الحبار محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي بعد يومين فقط من عرضه في 17 سبتمبر الماضي، وفي مصر يبلغ متوسط البحث الشهري حول المسلسل 1.600 مرة.

وبلغت أقصى عمليات البحث عن المسلسل في الأول من أكتوبر الجاري بواقع 3.471 عملية بحث من الهاتف و4.629 عملية البحث من جهاز الديسك توب، طبقا لأداة " ubrsuggest"

وعلى صعيد مصر، فقد كانت محافظة بورسعيد هي الأكثر بحثا يليها السويس ثم الإسكندرية والغربية، والقاهرة في المركز الخامس، وفق بيانات محرك جوجل.