حقيقة رابط تقديم وظائف البريد المصري 2021

رابط تقديم وظائف البريد المصري 2021
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية المصرية إعلانات عن وظائف البريد، وأن الهيئة القومية للبريد ترغب في تعيين عددًا من الوظائف بمرتبات معلنة.

في المقابل، نفى البريد المصري الإعلان عن أي وظائف خالية، مشيرًا إلى استمرار تداول هذه الشائعات وتناولها على المواقع الصغيرة وصفحات فيسبوك.

بدوره، أكد البريد في تصريحات صحفية، انتشار بعض الأخبار الكاذبة عن فتح باب تعيينات جديدة بالهيئة، موضحَا أن هذه الأخبار الكاذبة تستهدف فئة الشباب، الأمر الذي سيفقدهم الثقة في مؤسسات الدولة بعد أن يتأكدوا من عدم صحته الذي سيترتب عليه إصابتهم بالإحباط الشديد.

و طالب البريد وسائل الإعلام التأكد من صحة هذه المعلومات قبل نشرها؛ لتجنب إثارة البلبلة وترويج الشائعات وللمحافظة على الثقة المتبادلة بين المواطن المصري والهيئة القومية للبريد.

واستغلت بعض المواقع الإلكترونية أيضًا عمليات البحث التي وصلت للملايين وروجت شائعات عن الالتحاق بالمدارس بعد المرحلة الإعدادية، ومنها مدارس البريد وشروط التقديم لها، ومميزاتها وفروعها في العديد من محافظات مصر.

وفي هذا الصدد تدعوكم وكالة خبر إلى ضرورة استقاء أخبار الوظائف من مصادرها الرسمية، حتى لا تكونوا فريسة للمواقع والروابط الوهمية التي تهدف إلى تحقيق زيارات بأي شكل من الأشكال.