بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة الإثنين 11 أكتوبر 2021

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الإثنين الموافق 11 أكتوبر 2021، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

الخليل: أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين عيسى محمد العمور، سفيان أحمد العمور، من بلدة يطا جنوب الخليل، واقتادتهما عقب تفتيش منزليهما، ومنزل المواطن ياسر عثمان أبو عرام إلى أحد مراكز التوقيف.

وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال بلدة دير سامت جنوب غرب الخليل وفتشت منزل المواطن داوود عبد الوهاب الحروب.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية على بعض مداخل الخليل، وبلدات بيت أمر وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات ركابها، ما تسبب في أزمة مرورية.

جنين: أوقفت قوات الاحتلال مركبات المواطنين على حاجز عسكري قرب بلدة سيلة الظهر جنوب جنين، وأغلقت الشارع الرئيس الرابط بين جنين ونابلس، وفتشت المركبات، ودققت في هويات راكبيها، ما أدى إلى إعاقة تنقلهم.

بيت لحم: اعتقلت قوات الاحتلال كل من: محمد خضر أسحق صبيح (٢١عاما)، وصالح رزق أحمد موسى (٢٢عاما)، ومحمد حمد علي صبيح (١٦عاما)، وأحمد خالد جودي موسى (١٩عاما)، والأسير المحرر جهاد عمر صلاح (22 عاما) من بلدة الخضر جنوب بيت لحم، إضافة إلى اعتقال الأسير المحرر أنس محمد طقاطقة (٣٠عاما) من قرية أم سلمونة جنوب المحافظة.

نابلس: أفاد نائب رئيس مجلس بيتا موسى جمايل، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة فجرا، واقتحمت عددا من المنازل وقامت بتفتيشها واعتقلت خمسة مواطنين، وهم: عرفات محمد عارف شرفا، وعبد السلام ريان، وأحمد عبد الهادي شرفا، وسليمان أنيس خضير، ورامي جمال أبو عياش.

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر عاصم عامر، من بلدة كفر قليل جنوب نابلس، على حاجز عسكري على طريق اريحا.