شبكة تفريغ نتائج التقويم التشخيصي pdf 2021 بالفرنسية في المغرب لكافة المستويات

شبكة تفريغ نتائج التقويم التشخيصي pdf 2021 بالفرنسية في المغرب لكافة المستويات.jpg
حجم الخط

الرباط - وكالة خبر

تقدم لكم وكالة خبر، شبكة تفريغ نتائج التقويم التشخيصي pdf 2021 بالفرنسية في المغرب لكافة المستويات، حيث ازداد البحث عنها في الأيام الأخيرة.

في سياق آخر، قررت وزارة التربية الوطنية المغربية  والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، فتح الأحياء الجامعية المغربية  ابتداء من الاثنين 11 أكتوبر 2021.

وستتم العودة بصفة تدريجية ستهم الطالبات والطلبة القاطنين القدامى كمرحلة أولى، والطلبة الجدد في مرحلة ثانية، إلى حين اكتمال عودة كافة المستويات.

وأكدت الوزارة، أنه لضمان عودة آمنة للطالبات والطلبة القاطنين بالأحياء الجامعية، سيتم الإعلان على مستوى كل حي جامعي على الإجراءات والترتيبات المرتبطة بهذه العملية.

وسيتم ذلك وفق البروتوكول الصحي المعد من طرف وزارة الصحة، مع التأكيد على ضرورة احترام مختلف المرتفقين للتدابير الوقائية  والاحترازية الرامية إلى الحد من انتشار فيروس “كورونا-19”.

ويأتي قرار فتح الأحياء الجامعية على ضوء التحسن الملحوظ في الوضعية الوبائية في المغرب والأثر الإيجابي حملة التلقيح الوطنية.

يشار إلى أن الطالبات والطلبة مدعوون نحو الانخراط المكثف في الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد 19 سواء لتلقي الجرعة الأولى أو الثانية، بغية تحقيق المناعة الجماعية داخل الفضاءات الجامعية.

شبكة تفريغ نتائج التقويم التشخيصي.jpg