شاهد: فيديو الانعكاس الشهير يصيب يعقوب بوشهري في مقتل

فضيحة دبلة يعقوب بوشهري وسبب انفصال فاطمة الانصاري.jpg
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

فيديو الانعكاس الشهير يصيب يعقوب بوشهري في مقتل، حيث وردت أنباء عن طلاقه من السعودية فاطمة الأنصاري، لكن لم يصدر أي شيء رسمي حتى اللحظة من الثنائي الشهير.

ومنذ ساعات، انتشرت شائعات تفيد انفصال الفاشونيستا السعودية فاطمة الأنصاري ونجم السوشيال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري بعد شهرين من زواجها إثر خلافات متعلقة بتصرف الأخير وتدخلات عائلية من طرف الأنصاري.

اقرأ/ي أيضًا : حقيقة وفاة الشيخ السديس امام الحرم المكي

أشار مصدر مقرب من عائلة فاطمة الأنصاري أن الثنائي انفصلا نتيجة تدخلات عائلة الفاشونيستا وعنادها على تصوير الإعلانات رغم أن يعقوب بوشهري منعها من تصوير الإعلانات أو إظهار وجهها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إلَّا أن ذلك لم يعجب شقيقتها أمل الأنصاري التي دفعتها لتصوير إعلان فلر في إحدى عيادات التجميل، فكانت الكارثة بوقوع الاجهاض بشكل متزامن مع الاعلان.

وأفاد المصدر المقرب أن بعد عودة فاطمة إلى السعودية عقب انتهاء شهر عسلها في لندن، بدأت شقيقاتها بتصويرها ونشر صورها على السوشيال ميديا ومناداتها بلقبها "توتا"، ما أثار غضب بوشهري الذي طلب سابقًا عدم مناداتها بهذا الاسم.

وأضاف المصدر: "لما رجعت الخبر خواتها كانوا يعاندون بوخالد ويصورونها ويقولون توتا واهوا مانعهم انه ينادونها توتا، وصار خلاف كبير بينه وبينهم وكلمها وقالها احشمي حالك انتي منتي بحاجة الدعاية وخواتها عاندوا وصوروها".