بالصور : أشيك الكابلز على السجادة الحمراء بالجونة

أشيك الكابلز على السجادة الحمراء بالجونة.
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

شهدت السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائى، حضورا كبيرا من النجوم والنجمات بصحبة أزواجهم وزوجاتهم، حيث نجحوا في جذب الأنظار إليهم بشدة خاصة مع إطلالاتهم الرائعة، وظهور علامات الحب والتوافق الشديد أمام عدسات المصورين.

أحمد السقا وزوجته مها الصغير

خطف الفنان أحمد السقا مع زوجته الإعلامية مها الصغير، الأنظار على السجادة الحمراء، حيث ارتدى السقا بدلة سوداء أنيقة وقميص أبيض ورابطة عنق، فيما ارتدت زوجته فستانا أبيض بأكمام طويلة وفتحة أمامية، أظهر النجمان قدرا كبيرا من التناسق.

احمد-السقا-وزوجته-في-مهرجان-الجونة-1634253070-0.jpg

خالد سليم وزوجته خيرية على

نجح الفنان خالد سليم في سرقة الأضواء مع زوجته خيرية على، حيث صنع الزوجان معا توافقا كبيرا في إطلالتين باللون الأسود.

35836-الكابلز-الأكثر-أناقة-على-السجادة-الحمراء-بمهرجان-الجونة-(12) (1).jpg

روجينا وزوجها أشرف زكى

روجينا وأشرف زكي ظهرا بإطلالة كلاسيكية على السجادة الحمراء حيث ارتدت فستانل أسود ضيق، يعلوه طبقة مزينة بحبات سوداء لامعة، كما اعتمدت على تصفيف شعرها في كعكة أنيقة مرتفعة، فيما ارتدى أشرف زكي بدلة سوداء أنيقة.

unnamed.jpg

 أحمد داود وزوجته علا رشدى

في كل مرة يظهر فيها الثنائي المرح أحمد داود وعلا رشدي لا يفشلان أبدا في خطف الأنظار والقلوب أيضا، فقد ظهر الثنائي في إطلالة بيضاء أنيقة ولم تخل السجادة الحمراء من خفة ظلهما المعهودة، ومداعبة الكاميرا باستمرار.

37434-الكابلز-الأكثر-أناقة-على-السجادة-الحمراء-بمهرجان-الجونة-(10) (1).jpg

جومانا مراد وزوجها ربيع بسيسو

جومانا مراد ظهرت أيضا إلى جانب زوجها ربيع بسيسو على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي حيث ارتدت فستان أسود ، وخطف زوجها الأنظار في بدلة من القطيفة يواكب به الاتجاه العالمي.

39281-الكابلز-الأكثر-أناقة-على-السجادة-الحمراء-بمهرجان-الجونة-(6) (1).jpg

دينا داش وزوجها

ظهرت البلوجر دينا داش شقيقة الفنان أحمد داش، أيضا مع زوجها على السجادة الحمراء حيث ارتدت فستان فيروزي ضيق فيما ارتدى زوجها بدلة سهرة كلاسيكية باللون الأسود.

41866-الكابلز-الأكثر-أناقة-على-السجادة-الحمراء-بمهرجان-الجونة-(2) (1).jpg

اللاعب محمد زيدان وزوجته

يعتبر اللاعب المصري محمد زيدان أحد الضيوف الدائمين في مهرجان الجونة، حيث ظهر أنيقا مع زوجته التي ارتدت فستان أصفر ساحر وربط بين اطلالاتيهما القمش المنقوش لينجحا في خطف الأنظار بسهولة.

48330-الكابلز-الأكثر-أناقة-على-السجادة-الحمراء-بمهرجان-الجونة-(5) (1).jpg