برعاية النائب محمد دحلان ..حركة فتح تكرم أبطال حملة "صرخة القدس"

DSCN7244
حجم الخط

أقامت حركة فتح في قطاع غزة حفل تكريم أبطال حملة "نداء القدس" المتبرعين بالدم لتلبيتهم الدعوة والمشاركة بفاعلية في الحملة التي رعاها القيادي البارز وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني النائب محمد دحلان .

و شارك في حفل التكريم نواب حركة فتح بالمجلس التشريعي ,النائب يحيي شامية والنائب ابراهيم المصدر والنائب رجائي بركة والنائب عبد الحميد العيلة وعضو المجلس الثوري لحركة فتح الدكتور عبد الحميد المصري والقيادي محمود حسين وعدد من قيادات وكوادر الحركة بقطاع غزة .

وخلا الحفل تحدث النائب يحيي شامية نيابة عن عن القيادي البارز محمد دحلان ,أثنى فيها على جهود المتبرعين بالدم الذين لبوا نداء صرخة القدس الذي دعي له القائد الفلسطيني والنائب محمد دحلان .

وبعث بالتحية لأبناء الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده وخصوصا في القدس والضفة الغربية وأسر الشهداء داعيا لمزيد من الوحدة والتلاحم لمقارعة قطعان المستوطنين وجيشهم الفاشي.

 واكد في كلمته ,علي ضرورة انهاء الإنقسام ,وإتمام المصالحة الفتحاوية الداخلية داعيا الرئيس ابو مازن بالاستجابة للجهود المصرية.

واستعرض خلال كلمته مقتطفات من النشاطات والمساعدات التي يقدمها القيادي محمد دحلان ,مشيرا الى أنه قائد في حركة فتح له تاريخ طويل من النضال وأن نواب حركة فتح يتمنون انجاز المصالحة الفتحاوية في أسرع وقت ممكن من أجل وحدة الحركة ورص صفوفها . 

كما شكر عضو المجلس الثوري لحركة فتح المتبرعين بالدم ,داعيهم بالاستمرار في المسيرة النضالية حتي اقامة الدولة الفلسطينية ةعاصمتها القدس الشريف.

وفي نهاية الحفل تم تسليم الأخوة المتبرعين بالدم شهادة تكريم باسم النائب محمد دحلان .