شاهد مسلسل الهيبة جبل الجزء 5 الخامس كامل على موقع برستيج

شاهد مسلسل الهيبة جبل الجزء 5 الخامس كامل على موقع برستيج
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

لم تمرّ الحلقات الأولى من مسلسل الهيبة الجزء الخامس على خير، بل تعرّض المسلسل الذي يدور في فلك تجارة السلاح والمافيات، لانتقادات واسعة بسبب تكرار المشاهد التي صوّرت في المواسم السابقة وتحديداً القتل والاشتباكات.

جميع الحلقات في اسفل الخبر

المسلسل من تأليف ورشة كتاب وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج صبّاح إخوان، ويعرض على قناة ام بي سي وعلى تطبيق شاهد المخصص لذات القناة وبرامجه الحصرية.

ولم يقف الانتقاد السلبي عند تعليقات صفحات السوشال ميديا فحسب، بل شنّ أويس مخللاتي هجوماً على صنّاع المسلسل. فمن المعروف أن الممثل السوري لعب دور صخر على مدار أربعة أجزاء متواصلة وانسحب من الجزء الأخير على إثر خلاف بينه وبين القائمين على العمل.

ولفت الممثل السوري خلال لقاء إعلامي معه، إلى أنه نادم على المشاركة في الأجزاء الأربعة، معتبرا أن العمل يقدّم المسلسل رسالة غير هادفة ومؤذية للأجيال القادمة والأطفال الذين يعيشون في صراع وحروب.

وعن شخصية صخر التي أطلّ بها، أعرب الممثل عن ندمه في تجسيد شخصية رجل هارب من العدالة بسبب عمله في مجال تهريب المخدرات والممنوعات والأسلحة.

الهيبة في تركيا

بعد مرور عام تقريباً على إعلان شركة «صبّاح إخوان» عن بيع النسخة العربية من «الهيبة» لإحدى شركات الانتاج لتقديم نسخة تركية منه، كشفت شركة «القمر» للانتاج عن استعداداتها لتصوير العمل.

بدورها لم لم تعط الشركة التركية تفاصيل المشروع بعد، مكتفية بإعلان بحثها عن بطل العمل الذي سيصوّر في تركيا، بمشاركة نخبة من نجوم الشاشة التركية.

الحلقة 24

الحلقة 23

الحلقة 22

الحلقة 21

الحلقة 20

الحلقة 19

الحلقة 18

الحلقة 17

الحلقة 16

الحلقة 15

الحلقة 14

الحلقة 13

الحلقة 12

الحلقة 11

الحلقة 10 

الحلقة 9

الحلقة 8

الحلقة 7

الحلقة 6

الحلقة 5

الحلقة 4

الحلقة 3

الحلقة 2

الحلقة 1