المحافظ أبو وردة وتنسيقية "انتفاضة الحجارة": الرئيس عباس قائد حكيم وتاريخي لشعبنا ودبلوماسي مخضرم

2014-09-27_553494550
حجم الخط


قال اللواء صلاح ابو وردة "ابو هاجم" محافظ شمال قطاء غزة، مساء اليوم: إن شعبنا الفلسطيني، يقوده قائد تاريخي وحكيم ودبلوماسي مخضرم، هو السيد الرئيس محمود عباس.
وكان المحافظ أبو هاجم، يتحدث خلال اجتماعه، مع قيادة اللجنة التنسيقية لكادر من الإنتفاضة الشعبية الأولى "انتفاضة الحجارة" في قطاع غزة.
وقال المحافظ أبو هاجم: إن شعبنا ملتف حول القيادة الفلسطينية، وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، بسياسته الحكيمة، التي أدت إلى إنطلاق القضية الفلسطينية على المستوى العالمي والاعتراف بدولة فلسطين ورفع علم فلسطين في الأمم المتحدة.
وأضاف، أن سياسة السيد الرئيس الحكيمة، تجلب احترام العالم له ولشعبنا، الأمر الذي سيخدم القضية الفلسطينية، وشعبنا يثمن الجهد الدبلوماسي الذي يقوم به السيد الرئيس، داعياً شعبنا إلى الالتفاف حول الرئيس عباس والقيادة الفلسطينية من أجل النهوض بشعبنا الفلسطيني وقيام الدولة الفلسطينية وإنهاء الإحتلال الإسرائيلي.
من جانبه، قدم السيد خالد قبلان نائب امين سر اللجنة، شرحا مفصلاً عن اللجنة. مؤكداً أن السيد الرئيس عباس، قائد شجاع وحكيم، يخوض معركة إثبات الوجود الفلسطيني في كل المحافل الدولية.
كما أكدت السيد قبلان، دعم اللجنة، للمقاومة الشعبية السلمية لشعبنا، والنضال السياسي والقانوني لشعبنا، المتمسك بحقه في المقاومة السلمية والشعبية.
وعقب اللقاء، زار المحافظ أبو وردة، وقيادة التنسيقية، اللواء المتقاعد رياض العويصي الذي يتلقى العلاج في مستشفى الشفاء في غزة.
وفي كلمه له خلال الزيارة، قال ناهض اصليح في كلمة التنسيقية: إن شعبنا المعطاء اعتاد على تكريم مناضليه، الذين قدموا كل ما يملكون لأجل فلسطين.