سعر تذكرة موسم الرياض 2021 في السعودية

سعر تذكرة موسم الرياض 2021 في السعودية
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

ينطلق الليلة الحدث الترفيهي الأكبر بالمملكة العربية السعودية "موسم الرياض 2021"، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، تحت شعار "تخيل أكثر"، ويتضمن أكثر من 7500 فعالية.

سعر تذكرة موسم الرياض

تبدأ أسعار تذاكر الفعاليات التي تم طرحها حتى الآن، من 50 ريال وحتى 2,800 ريال بحسب الفعالية المراد المشاركة فيها ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

وتقام الفعاليات في 14 منطقة ترفيهية بالرياض، على مساحة تصل إلى 5.4 مليون متر مربع، بمشاركة عدد كبير من النجوم العرب والعالميين في مختلف المجالات.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات النسخة الثانية من موسم الرياض على مدار 5 أشهر، حيث سيختتم بنهاية مارس 2022 المقبل، وسط توقعات أن تتجاوز إيراداته 6 مليارات ريال وهو المبلغ الذي حققته التي حققته النسخة الماضية.

وتبدأ الفعاليات بمسيرة موسم الرياض مساء اليوم الأربعاء، وعدد من الاستعراضات بأزياء تنكرية، وعروض لرقصة السامري، وألعاب نارية مميزة، وعروض دبابات هارلي النارية.

وتتضمن فعاليات الموسم؛ ما يزيد على 350 عرضاً مسرحياً عربياً وعالمياً، لنجوم المسرح العربي والعالمي، وما يربو على 80 حفلاً غنائياً عربياً وعالمياً، لنجوم الطرب العرب والعالميين.

وتشتمل الفعاليات أيضاً على مباراتي كرة قدم عالميتين، الأولى بين فريقي برشلونة وبوكا جونيورز لتكريم مارادونا أسطورة كرة القدم، والأخرى بين فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة ميسي ونيمار ومبابي وراموس وبين نجوم فريقي الهلال والنصر السعوديين بقيادة المدرب الفرنسي أرسين فينجر.

إلى جانب بطولة للمصارعة الحرة، وبطولة للألعاب الإلكترونية، ومعارض ومزادات لسيارات عالمية، والعديد من الفعاليات الأخرى التي لها شعبية كبيرة لدى المواطن السعودي.