مرور غزة: توقيف 19 سائقاً لا يحملون رخصة قيادة

شرطة المرور
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت إدارة المرور والنجدة بالشرطة الفلسطينية اليوم السبت، عن توقيف 19 سائقاً لا يحملون رخصة قيادة في محافظات قطاع غزة، خلال 24 ساعة الماضية.

وقال العميد تامر شحادة مدير شرطة المرور والنجدة في تصريح صحفي: "إنه في سياق الجهود المكثفة لضبط الحالة المرورية والحفاظ على سلامة المواطنين، تواصل شرطة المرور تشديد إجراءاتها بحق مرتكبي المخالفات المرورية الخطيرة".

وأضاف أنه تم توقيف 19 سائقاً يقودون مركبات بدون رخصة قيادة، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، مردفًا أن الإجراءات تمثلت في حجز المركبة لمدة 72 ساعة، وتحرير غرامة مالية بقيمة 180 ديناراً أردنياً، إضافة لتوقيف السائق لمدة 24 ساعة.

وشدّد العميد شحادة على أنه: "لا تهاون مع المخالفات الخطيرة التي تتسبب بالحوادث، وتُعرض حياة المواطنين للخطر"، مشيرًا إلى أن شرطة المرور تُواصل تكثيف جهودها من أجل ضمان أمن الطريق والحد من حوادث السير؛ وذلك حفاظاً على المجتمع وعلى حياة المواطنين.

يشار إلى أن 223 حادثاً مرورياً وقعت بغزة خلال شهر أيلول/ سبتمبر الماضي مُخلفة 4 وفيات و123 إصابة، كما ألحقت أضراراً مادية وتلفيات بـ 331 مركبة ومكونات الطريق، منها 17 دراجة نارية.