ريم البارودي توضح حقيقة واقعة سقوطها على السجادة الحمراء في الجونة

ريم البارودي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

انتشر فيديو على نطاق واسع يظهر سقوط الفنان المصرية ريم البارودي على «ريد كاربت» حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الذي انتهت فعاليات دورته الخامسة أمس الأول، حيث نشرت عبر خاصية القصص المصورة تعليقاً صادماً مبينة أنّ الفيديو ليس لها، ممّا جعل الصحيفة مروجة الخبر تتقدم باعتذار رسمي لها نشرته أيضاً على «الانستا انستغرام».

وتَصَدّر فيديو لحظة سقوط شبيهة ريم البارودي تريند الأكثر تداولاً في مصر، ممّا أزعج ريم وجعلها تخرج عن صمتها إزاء انتشار هذا الفيديو وتحذير المروجين له.
وتبين أنّ الفيديو المنتشر يعود لإحدى الشخصيات التي مرّت على السجادة الحمراء لـ«مهرجان القاهرة السينمائي» وليس الجونة كما قيل.

وبعد أن أصبح الفيديو ترند وتم تداوله عبر عدة صفحات فنية، أكدّت ريم أنها ليست هي صاحبة الفيديو كونها لم تحضر مهرجان الجونة، حيث تابعت من خلال ستوري حسابها على إنستغرام، قائلة «شكراً على اهتمام وحب الناس، وللأسف شخص بيحاول يعمل ترند.. أنا بالقاهرة ولم أحضر مهرجان الجونة أساساً.. وألف سلامة على اللي وقعت».

وفي ردّ آخر لها على إحدى الصفحات الفنية قالت: «شكراً جداً على الاهتمام ولكن أنا لم أحضر مهرجان الجونة وأنا بالقاهرة وبخير والفيديو ده مش أنا أساساً، "وكانت ريم شاركت منذ أسبوع صورة لها على «إنستغرام» ظهرت فيها بإطلالة كاجوال أرفقتها بمقولة لجلال الدين الرومي: «إنّك قد رأيت الصورة ولكن غَفَلت عن المعنى».