تعرف على طقس فلسطين خلال الأيام القادمة

طقس فلسطين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نشرت دائرة الأرصاد الجوية، اليوم الأحد، توقعهاتها للحالة الجوية، وطقس فلسطين خلال الأيام القادمة.

وتوقعت أنّ يكون طقس فلسطين غدًا الإثنين، أجواء خريفية معتدلة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وخلال ساعات الليل، يكون الجو باردًا نسبيًا إلى بارد خاصة فوق المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأما يوم الثلاثاء، من المتوقع أنّ تكون أجواء خريفية معتدلة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء، توقّعت دائرة الأرصاد، أنّ تكون أجواء خريفية معتدلة في المناطق الجبلية حارة نسبيًا في الأغوار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، تكوت أجواء خريفية معتدلة في المناطق الجبلية، حارة نسبيًا في الأغوار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.