شيكابالا: لا أعلم سبب إيقافي.. ونصحت صلاح ب"سر تألقه"

حجم الخط

وكالة خبر

 

أكد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك، أنه لا يعلم سبب إيقافه في واقعة التتويج بالدوري المصري الموسم الماضي.

وقال شيكابالا، عبر برنامج "جمهور الثالثة" بقناة "أون تايم سبورتس2": "رئيس الاتحاد بنفسه (أحمد مجاهد) تحدث في وسائل الإعلام، وأكد للجميع أنه لم يتعرض لأي إساءة".

وأشار إلى أن حكم المباراة أدانه في التقرير رغم عدم حضوره الواقعة من الأساس، موضحا أنه قدم التماسا جديدا لاتحاد الكرة ضد العقوبة بعد تخفيضها إلى 8 مباريات.

وأضاف: "أنا جاهز وأخوض تدريباتي بكل قوة من أجل العودة بحالة مميزة فور نهاية الإيقاف، وكل ما يشغلنا كلاعبين أن تكون الأمور أكثر هدوءا في النادي، كي يزيد التركيز داخل المستطيل الأخضر".

الصفقات وكارتيرون

وتوجه شيكابالا بالشكر للجنة الحالية بالزمالك، على ما تقدمه للاعبي الفريق، وحلها المشاكل المالية، بالإضافة إلى سداد غرامات طائلة عن سنوات ماضية.

وأشار إلى أن الزمالك لا يحتاج صفقات جديدة، بعد تألق مصطفى فتحي ومحمد أوناجم في الإعارة.

وأعرب شيكابالا عن إعجابه بتصميم قميص الزمالك الجديد، مشيرا إلى أنه "رائع ويعيد الجماهير للتصميمات القديمة".

وأوضح أن علاقته بالفرنسي باتريس كارتيرون (المدير الفني) مميزة، خاصة أنه أصبح على دراية كاملة باللاعب المصري ولاعبي الزمالك تحديدا.

وأردف: "كارتيرون من أفضل المدربين على مستوى التعامل البدني وتجهيز اللاعبين، ويدرك مدى قوة ارتباطات الفريق".

وعن تجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي، علق: "أتمنى مثل كل زملكاوي أن يجدد عقده ويستمر مع الفريق حتى اعتزاله، فهو يصنع الفارق ويقدم 100% من طاقته".

وأوضح أن يوسف أوباما من أفضل اللاعبين الذين ينسجم معهم في الفريق الأبيض، مؤكدا أن علاقتهما قوية ومميزة داخل وخارج الملعب.

حذاء صلاح

وتطرق شيكابالا إلى حديث جمعه بمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مؤخرا، مشيرا إلى أنه هنأه بمستواه الرائع في الفترة الأخيرة.

وأضاف: "طالبت صلاح بعدم تغيير الحذاء الأحمر الذي يلعب به، لأنه يسجل به أهدافا رائعة باستمرار".

وتابع: "تألق صلاح أمر رائع ويمنح المصريين الفخر بتواجد لاعب نستطيع أن نقول بكل أريحية إنه الأفضل في العالم، كما يعطي المحترفين بالخارج قوة إضافية وحالة من الثقة والدعم".

وتحدث شيكابالا عن مواجهة القمة أمام الأهلي في الدوري الممتاز، مشيرا إلى أنه يتمنى أن تجرى دائما بشكل طبيعي في وسط الموسم.

وختم: "سنخوض مباراة قوية أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل (في الجولة الثالثة)، ونسعى لتحقيق الفوز، وأتمنى أن يكون اللقاء مميزا ويتناسب مع التطور الذي يشهده الدوري المصري".