مجدلاني: استهتار الاحتلال بالمنظمات الدولية وصل لأقصى درجاته

مجدلاني
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عقّب عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، أحمد مجدلاني، على قيام السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة جلعاد أردان، الليلة الماضية، بتمزيق نسخة من التقرير السنوي لمجلس حقوق الإنسان، خلال جلسة الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقال مجدلاني، خلال اجتماع لساحة وسط الضفة الغربية، اليوم السبت، في مكتب الجبهة المركزي بمدينة رام الله: "لقد وصلت العنجهية والعربدة ومخالفة الأعراف الدبلوماسية والاستهتار بالمنظمات الدولية أقصى درجاتها".

وأضاف: إنّ "تمادي الاحتلال بإجراءاته العنصرية والفاشية، وتحديه لقرارات الشرعية الدولية وأخرها القرار الصادر باتجاه تصنيف 6 مؤسسات حقوقية بالإضافة إلى ارتكابر المزيد من الإجراءات الاستيطانية ناتج عن حالة الصمت الدولي وعدم محاسبة الاحتلال".

وطالب مجدلاني، مجلس حقوق الانسان والجمعية العامة، باتخاذ المقتضى القانوني بحق سفير الاحتلال ومعاقيته على هذا التصرف الذي يمس هيبتها وقدرتها على اتخاذ القرارات وهو قاحة سياسية .

وجرى خلال الاجتماع، مناقشة آخر التطورات والتحضيرات التي تقوم بها الجبهة لخوض الانتخابات المحلية بمرحلها الأولى، التي تساهم في تطوير المجتمع المحلي.