طالع التفاصيل.. "هاكرز" يبدأ بنشر معلومات شخصية عن آلاف "الإسرائيليين"

طالع التفاصيل.. "هاكر" يبدأ بنشر معلومات شخصية عن آلاف "الإسرائيليين"
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

وجهت مجموعة من "الهاكرز"، اليوم السبت، ضربة جديدة للاحتلال "الإسرائيلي"، تمكّنت من خلالها نشر معلومات شخصية عن آلاف "الإسرائيليين".

وأوضح موقع "واللا" العبري، أنّ مجموعة هاكرز يعتقد أنّها ايرانية تدعى "بلاك شادو" بدأت بنشر معلومات شخصية عن آلاف "الإسرائيليين" بعد السيطرة عليها من مواقع "إسرائيلية" ضخمة.

وأشار إلى أنّ الهاكرز سيطر على قاعدة بيانات تعود لكبرى شركات استضافة المواقع الالكترونية "الإسرائيلية" والتي تشكل قاعدة بيانات هامة لها وتدعى "Cyberserve"، مُبينةً أنّ الهاكرز بدء اليوم بنشر معلومات خاصة لـ"إسرائيليين" مثل الأسماء الشخصية وأرقام الهويات وأماكن السكن وعناوين بريد الكتروني وغيرها.

وذكر الموقع أنّ الشركة التي سيطر عليها الهاكرز، تستضيف الكثير من الشركات "الإسرائيلية" من بينها شركة "كافيم" الخاصة بخطوط الحافلات، وهيئة البث الإسرائيلية "كان" وشركة الحافلات "دان"، بالإضافة إلى نقابة المحامين واتحاد المعلمين.

ولفت إلى أنّ الهاكرز نشروا اليوم ملفًا يحتوي على 28 سجلاً لكبرى الشركات "الإسرائيلية"، مهددًا بنشر المزيد بالأيام المقبلة، مُشدّدًا على أنّ مجموعة الهاكرز التي يعتقد أنّها مرتبطة بالنظام الإيراني تسعى إلى زعزعة ثقة "الإسرائيليين" بنظامهم الالكتروني والحرب على الوعي من خلال نشر معلومات شخصية عن آلاف "الإسرائيليين".