عباس منصور ينفي علاقته بحركة حماس

عباس منصور
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

نفى رئيس حزب "راعم" منصور عباس، علاقته بحركة حماس، قائلًا: "لا علاقة بيننا وبين حركة حماس وموضوع تحويل الأموال نحن لا نقوم بتحويل الأموال وحقائب بالدولار، ونتنياهو من قام بتحويل النقود".

جاء ذلك تعقيبًا على اتهامات وجَّهها رئيس حزب الليكود بنيامين نتنياهو، لعباس، بعلاقته بحركة حماس في قطاع غزة، من خلال تقرير نشرته القناة الـ13 العبرية.

وتابع عباس: "ليس من العدل أن نتنياهو وبعض أعضاء الليكود يوجهون اتهامات كاذبة، إنه يريد تشويه سمعتنا والتشكيك في راعم، واستطيع أن أروي كل القصص عن العلاقة والحوار معه

وأضاف: "لم أتحدث عن هذه القضايا إلا بعد هجوم نتنياهو والليكود علينا، وإذا كانوا يريدون الاستمرار على هذا الخط فسأقول الحقيقة".

وأردف قائلا: "نريد إقرار الميزانية، لأنه لا يكفي للحكومة أن توافق على الخطط الخمسية يجب أن يوافق الكنيست على الميزانية".

يشار إلى أن المذيعة في القناة 13 العبرية أيالا حسون زعمت أن عضو حزب راعم راضي عيسى من سكان كفر قاسم يدير جمعية تتبع للحزب ولديه علاقات مع ناشط بارز في حركة حماس، ويرسل الأموال إلى قطاع غزة، لكنه أوضح أن ذلك كان لصالح الأرامل والأيتام.

وعلق مصدر في التحالف الحكومي على الاتهامات لراعم وقال إن الأمور ليست صحيحة بل واتهم نتنياهو بـ "الوقاحة التي لا توصف"، قائلًا: "لن يذهب شيكل واحد من ميزانية الدولة للأيتام والأرامل في غزة".