حجز تذاكر .. كم سعر تذكرة مباراة الاهلي والزمالك القادمة من موقع تذكرتي

حجز تذاكر .. كم سعر تذكرة مباراة الاهلي والزمالك القادمة من موقع تذكرتي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

ينتظر عشاق الدوري المصري مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الموسم الجديد 2021-22، والتي ستقام ضمن مباريات الأسبوع الثالث، كما تعتبر هذه المواجهة في القمة 123 بين الفريقين.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك القادمة يوم الجمعة 5 نوفمبر 2021، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

كم سعر التذكرة مباراة الاهلي والزمالك القادمة في موقع تذكرتي ؟

يمكنك الحصول على تذكرة مباراة الأهلي والزمالك عبر موقع تذكرتي، وذلك بالدخول عليه وتسجيل حسابك ثم الشراء، وإليكم الخطوات بالتفصيل.

  • الدخول على موقع تذكرتي لمباريات الدوري المصري
  • تسجيل بياناتك الشخصية في الموقع لإنشاء حساب خاص بك
  • اختر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وقم بشرائها من على الموقع.

وفيما يخص الأسعار، فإنها موحدة بالنسبة لجميع المباريات وهي 100 جنيه مصري.

ويشترط  للحصول على تذكرة لحضور المباريات، أن يكون قد تلقى لقاح فيروس كورونا، وسيتم إجراء تحديث على موقع تذكرتي خلال الـ24 ساعة المقبلة.

كما أنه على كل مشجع اختيار الفريق الذي يشجعه في الموسم الحالي ولا يمكن المشجع أن يغير الفريق إلا في الموسم المقبل، وأن يلتزم حامل التذكر بالمكان المخصص له، وإظهار بطاقته وتذكرته عند الطلب.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فاز على الاسماعيلي بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء وأثمرت عن أربعة أهداف وأهدر مثلها.

حيث حمل الهدف الأول توقيع علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 21 وأضاف بيرسي تاو في أول ظهور رسمي له مع الأهلي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 23 و32 واختتم أحمد عبد القادر الرباعية في الدقيقة 87.