فيديو ايمن عبد المعبود يتصدر في الفيوم بمصر

فيديو ايمن عبد المعبود يتصدر في الفيوم بمصر
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

فيديو ايمن عبد المعبود يتصدر في الفيوم بمصر حيث استيقظت المحافظة على ليلة دامية مساء الثلاثاء الماضي، حيث أطلق أحد الأشخاص النيران على زوجته ووالدتها بسبب خلاف عائلي، كما احتجز أطفاله رهائن فيما قامت قوات الأمن بتطويق ومحاصرة منزله.

 وأكد شهود عيان أن أهالي قرية منشأة عبد الله في مدينة الفيوم، تفاجئوا بسماع دوي إطلاق نار كثيف صادر من منزل المدعو أيمن عبد المعبود، فأبلغوا الشرطة.

وبعد التحقيقات تبين أن المتهم كان على خلاف مع زوجته، حين زارتهم حماته لحل المشكلة، لكنه قام بإطلاق النيران عليهما معا، ومنع خروجهما أو دخول أحد آخر، فيما احتجز أطفال رهائن لمنع قوات الأمن من اقتحام منزله.

من جهتها، سارعت قوات الأمن المصرية في المحافظة إلى محاصرة المنزل وفرضت طوقا أمنيا حوله، فيما لم يتبين حال الزوجة ووالدتها، بعد إطلاق النار.

كما دفعت الأجهزة الأمنية المختصة بتعزيزات إضافية لمحاصرة المنزل من كافة الاتجاهات، تمهيدا لاقتحامه والقبض على المتهم دون المساس بالأطفال.

الغريب في هذه الواقعة، أن المتهم قام بعمل حيلة من أجل الفرار من رجال الأمن، ألا وهي احتجاز أولاده رهائن داخل المنزل، وذلك لمنع قوات الشرطة من اقتحام المنزل، ولكن هناك تواجد أمني مكثف أمام منزل الواقعة وسيتم القبض على المتهم في الوقت المناسب دون المساس بحياة الأطفال.