شاهد: صور باط مايان السيد تشعل انستجرام

شاهد: صور باط مايان السيد تشعل انستجرام
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أكدت الفنانة المصرية مايان السيد فى تصريحات صحفية إنها لم تكن تقصد إثارة الجدل بـ"البوست" الذي كتبته على صفحتها الخاصة بموقع التغريدات الشهير "تويتر".

وأضافت السيد أنها اضطرت إلى كتابة هذا المنشور بعد التعليقات السخيفة التى وصلتها من متابعي صفحتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي وأنها كتبت هذا البوست بكل عفوية بسبب غضبها من بعض التعليقات.

وكانت الفنانة الشابة مايان السيد قد ردت على بعض الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا، بسبب صورها المثيرة للجدل، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تويتر للتغريدات، قائلة: "أنا حرة، أرفع ذراعي أنزل ذراعي.. أنا حرة".

مايان قدمت العديد من الأدوار وشاركت بالعمل مع كثير من النجوم في أعمال فنية مختلفة، ولدت بمدينة أوغوستا بولاية جورجيا الأمريكية، ودرست في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخصصت في مجال التمثيل والمسرح.

كما قدمت مايان عددًا من الأعمال الدرامية، التي برزت فيها مؤخرًا، حيث  شاركت في موسم رمضان الماضي، وجسدت دور شقيقة منى زكي في مسلسل "لعبة نيوتن"، كما شاركت فى مسلسل "هجمة مرتدة"، بدور شقيقة أحمد عز، كما شاركت في مسلسل "حرب أهلية" مع النجوم يسرا، وباسل الخياط، وغيرهم.

في عالم الدراما التليفزيونية بدأت مايان التمثيل، شاركت في المسلسل الدرامي كأنه إمبارح، حيث تم التصوير في إحدى الفيلات بمنطقة 6 أكتوبر، قدمت المشاهد التي جمعتها بالفنانة وفاء سالم، ومحمد سليمان والفنانة رانيا يوسف، وأحمد وفيق، وأحمد خليل، العمل من تأليف وإشراف الكاتبة مريم ناعوم، ومن إخراج حاتم علي.