شاهد: النجم "ايهاب توفيق" يغني في حفل زفاف ابنة الفنان "هشام عباس".. شاهدو جمال العروسة

هشام عباس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

انتشر عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي فيدوهات من احتفال الفنان المصري هشام عباس بزواج ابنته ياسمينا الذي اقيم يوم أمس الجمعة في أحد فنادق الجونة.

وتألقت ياسمينا في حفل زفافها بفستان أبيض بدون أكتاف، وتركت شعرها منسدلة في تسريحة بسيطة مميزة، وتغزل الجمهور بجمال ياسمينا واطلالاتها في حفل زفافها.

وظهر هشام عباس في احد فيدوهات حفل الزفاف وهو يرقص الى جانب ابنته ياسمينا والسعادة بادية على ملامحه، في المقابل حرص كل من النجمين حميد الشاعري وايهاب توفيق على التواجد إلى جانب صديقهما حيث قدم كل منهما اغاني مميزة للعروسين بهذه المناسبة وأشعلا حفل الزفاف بالإضافة لغناء هشام عباس في الحفل.

هشام عباس في سطور
وهشام عباس هو فنان مصري اشتهر في فترة التسعينات إلى جانب عدد من النجوم أمثال ايهاب توفيق، مصطفى قمر، حميد الشاعري وآخرون، ولد هشام عباس في أسيوط ورفض والده دخوله الفن.

درس الهندس في الجامعة إلا انه قرر اقتحام الفن بانشاء فرقة مع عدد من الشباب تعيد غناء أغاني قديمة، بدأت شهرته بعد مقابلته الفنان حميد الشاعري وتقديمها سويًا العديد من الأغاني التي كانت سبب معرفة الجمهور بالفنان هشام عباس وانتشاره عربيًا.

وتعتبر أغنية ناري ناري التي قدمها في البوم حبيبي ده عام 2000 بداية انطلاقة الفنان المصري بشكل واسع وتلقى عليها الكثير من الجوائز وكانت سببًا في انتشاره.

قدم هشام عباس الكثير من الألبومات والفيديو كليبات كما شارك في غناء عدد من شارات المسلسلات مثل مسلسل اميرة في عابدين، مسلسل يرتبى بعزو للفنان يحيى الفخراني، مسلسل ابن النظام، مسلسل امبراطورية مين الذي عرض عام 2014، ومسلسل كيد الحموات الذي عرض في نفس العام، ومسلسل تحت السيطرة للفنانة نيللي كريم، ومسلسل ريح المدام للفنان أحمد فهمي والفنانة مي عمر الذي عرض عام 2017، وشارك في إحدى حلقات مسلسل الوصية كضيف شرف إلى جانب الفنان أكرم حسني.
وشارك في تقديم عدد من البرامج أبرزها أحلى مسا مع فيفي عبده، وبرنامج ساعة لقلبك، والبرنامج الاذاعي فاكر الاغنية دي.