الدوري الانجليزي

بالصور: السيتي يكتفي بثنائية في شباك يونايتد المتهالك

reuters_2021-11-06_2021-11-06t131549z_1252679037_up1ehb610ub55_rtrmadp_3_soccer-england-mun-mci-report_reuters.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تلاعب مانشستر سيتي بمضيفه مانشستر يونايتد، وتغلب عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد،  السبت، لحساب الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية السيتي كل من، إيريك بايلي بالخطأ في مرماه بالدقيقة (7)، وبيرناردو سيلفا في الدقيقة (45).

وبهذه النتيجة، رفع السيتي رصيده إلى 23 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني، بينما تجمد رصيد اليونايتد عند 17 نقطة، في المركز الخامس.

وأتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح السيتي، في الدقيقة الثالثة، بتسديدة من سيلفا من داخل منطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

ورد اليونايتد في الدقيقة السادسة، بارتقاء من ماجواير لعرضية من مخالفة، مسددًا رأسية مرت إلى جوار القائم

وافتتح الضيوف التسجيل في الدقيقة السابعة، بعدما أرسل كانسيلو عرضية من الجانب الأيسر، حاول بايلي إبعادها، إلا أنه سجل الكرة بالخطأ في مرماه.

وكاد اليونايتد أن يعدل النتيجة في الدقيقة 26، بعدما أرسل شاو عرضية تابعها رونالدو بتسديدة قوية على الطائر، تألق إيديرسون في التصدي لها.

وأهدر السيتي فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 29، بعد انطلاقة من فودين الذي مهد الكرة إلى دي بروين، ليطلق تسديدة مباشرة اصطدمت بشاو وذهبت إلى جيسوس، الذي صوب كرة تألق دي خيا في التصدي لها.

وواصل دي خيا التوهج بعدها بدقيقة واحدة، عندما أوقف تسديدة صاروخية من كانسيلو.

وكاد اليونايتد أن يعاني من النيران الصديقة مرة أخرى، في الدقيقة 33، بعدما أرسل فودين عرضية أرضية حاول لينديلوف إبعادها، إلا أنه سدد الكرة تجاه مرماه بالخطأ، لكن دي خيا نجح في إنقاذ فريقه مجددا

واستمر الزحف الهجومي للسيتي تجاه مرمى اليونايتد، ففي الدقيقة 35 سدد دي بروين من داخل منطقة الجزاء كرة قوية، أبعدها دي خيا إلى ركلة ركنية.

وتبعه كانسيلو بتصويبة أرضية قوية، من على حدود منطقة الجزاء، ليتجلى إبداع الحارس الإسباني مرة أخرى، حيث تصدى للكرة ببراعة.

ووسط غفلة غريبة من دفاع اليونايتد، أضاف السيتي الهدف الثاني في الدقيقة 45، بعدما أرسل كانسيلو عرضية لم يتدخل ماجواير أو شاو لإبعادها، ظنًا منهما أن الكرة في طريقها إلى خارج الملعب، ليتابعها سيلفا بتسديدة مباشرة اصطدمت بدي خيا وسكنت الشباك.

وفي الشوط الثاني حاول اليونايتد العودة لأجواء المباراة، بتصويبة من جرينوود من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 59، مرت إلى جوار القائم.

وظهر السيتي هجوميًا في الدقيقة 66، بعدما تلقى جوندوجان بينية في الجانب الأيسر، مسددًا كرة بجانب المرمى.

وازدات محنة اليونايتد في الدقيقة 74، بخروج شاو مصابًا وحلول تيليس بدلًا منه.

وأهدر الضيوف فرصة مؤكدة لتسجيل الهدف الثالث، في الدقيقة 81، بعدما تلقى فودين بينية سحرية داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية اصطدمت بالقائم.

وحاول ستونز تدوين اسمه في قائمة المسجلين، في الدقيقة 87، بعدما مهد رودريجو الكرة له بالقرب من المرمى، ليسدد المدافع إلى جوار القائم، وينتهي اللقاء بفوز السيتي (2-0).

بالصور: السيتي يكتفي بثنائية في شباك يونايتد المتهالك
بالصور: السيتي يكتفي بثنائية في شباك يونايتد المتهالك
بالصور: السيتي يكتفي بثنائية في شباك يونايتد المتهالك
بالصور: السيتي يكتفي بثنائية في شباك يونايتد المتهالك
بالصور: السيتي يكتفي بثنائية في شباك يونايتد المتهالك