شاهد: فيديو صور اروى عمر تتصدر تويتر وتطبيق سناب شات

شاهد: فيديو صور اروى عمر تتصدر تويتر وتطبيق سناب شات
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

سرب بعض المتابعين لقطات لوجه زوج النجمة اليمنية اروى عمر مشيرين إلى أنه قد يكون ​عبدالله المولد​ هو لاعب كرة القدم السعودي؛ إذ إن عدة شخصيات معروفة تحمل الاسم نفسه لكن وبالنظر إلى ملامحه يتبين أنه اللاعب السعودي الشهير.

وقدم لها العديد من المتابعين التهنئة وعلق البعض الآخر على هوية العريس، وجاءت التعليقات: "ألف مبروك أحس انه اللاعب السعودي واضح من ملامحه بس غريب ليه كل هـ التكتم ليه ما طلعت وقالت من هو".

وعلقت أحد المتابعات: "أنا آخر شيء اعرفه إبراهيم اللي كان خاطبها وقال المهر مليون او شيء زي كذا متى لحقت تفسخ وتتزوج مرة ثانية"، كما علقت متابعة أخرى: "الف مبروك يا رب بالرفاء والبنين"

وتعد هذه الزيجة الثانية للناشطة اليمنية المقيمة في السعودية، إذ سبق لها الزواج مرة وأثمر عنه إنجابها لطفل واحد، وبعد انفصالها أقامت أروى رفقة نجلها الوحيد في منزل والديها.

وفي وقت سابق، تصدر احتفال أروى عمر بزواجها مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاغ "زواج أروى عمر" بعد تداول قطع من الزفاف وصوراً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع زفاف أروى عمر، وعلق الكثير منهم على عدم وجود لقطات واضحة لزوجها وهو ما دفع البعض إلى التساؤل عن سبب إخفاء هويته حتى اللحظة.

الجدير بالذكر أن أروى عمر بلوجر سعودية، ولدت بمدينة الرياض لأسرة اعتيادية في عام 1996، تحمل الجنسية اليمنية وتقيم بالعاصمة السعودية الرياض.