شاهد: فيديو فضيحة سناب بيبي بوشهري يتصدر في الكويت

شاهد: فيديو فضيحة سناب بيبي بوشهري يتصدر في الكويت
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

فيديو فضيحة سناب بيبي بوشهري، حيث مما لا شك فيه أن قضية التحرش سواء اللفظي أو الجسدي تشكل خطرًا كبيرًا على النساء في الدول العربية، هذه المرة وقعت حادثة التحرش في المملكة العربية السعودية.

فقد وثقت إحدى مشاهير السوشال ميديا في الكويت وتدعى"بيبي بوشهري" لحظة التحرش بها لفظيًا أثناء تصويرها مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات" وهي في السيارة.

وفي حين كانت الشابة الكويتية مع متابعيها عبر كاميرا التصوير، فوجئت "بيبي" بشاب يصرخ من جانبها "أبغاك أهواك أدفع فلوسي كاش فعلًا"، مضيفًا: "يا أشقر يا أم شعر الذهب...العسل فشفافك وطاح القلب من شافك"!

وبعد خروج تلك الكلمات من المُتحرش، التزمت "بيبي" الصمت لترى أين سيصل المُتحرش بكلامه الذي تابع "إنتي حبي وعمري..مادري إذا يرضيك ذوقي"!

الحادثة تسببت بانقسام روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بين مهاجم لتصرف "بيبي" الذين اتهموها بأنها دفعت للرجل للقيام بتمثيل قصة التحرش، وبين مدافع عنها بذريعة أن الموضوع يحدث بكثرة في أغلب الدول العربية مطالبين بمعاقبة المتحرش مهما كانت طريقة تحرشه.

الجدير بالذكر أن موسم الرياض الترفيهي لهام 1443 شهد تعرض العديد من الفتيات للتحرش، إذ شاركت بعضهنّ تجاربهنّ عبر السوشال ميديا وسط تفاعلٍ كبير من المتابعين حول العالم.