حقيقة تعيين الفنان أحمد عبد العزيز نقيبا للممثلين في مصر!

اشرف زكي واحمد عبد العزيز
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

شهد الوسط الفني المصري ارتباكا كبيرا بعد انتشار أنباء تؤكد انتهاء ولاية نقيب الممثلين أشرف زكي، وانتخاب الفنان أحمد عبد العزيز بدلا منه، الأمر الذي استدعي إصدار توضيح رسمي أكد فيه أشرف زكي أنه لا يزال نقيبا للمثلين، ولم يخض الانتخابات الأخيرة لأنها كانت لتجديد عضوية نصف المجلس فقط، وأمامه عامين في منصبه.

أشرف زكي أعرب في البيان عن اندهاشه إزاء ما يروجه البعض عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن انتخاب الفنان أحمد عبد العزيز نقيبا للممثلين.

وقال زكي إنه تفاجأ اليوم بنشر خبر مغلوط عبر إحدى حسابات الفيس بوك، عن اختيار الفنان أحمد عبدالعزيز نقيبا للممثلين، مضيفا أن ما جرى يوم الجمعة الماضي من انتخابات كانت للتجديد النصفي لأعضاء مجلس النقابة المهن التمثيلية.

واعتبر زكي أن من يروج مثل هذه الشائعات والأخبار المغلوطة، إنما يسعى لإحداث حالة من البلبلة والتشتت داخل الوسط الفني، مشيرا إلى أنه سيقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مثل هؤلاء.

أشار إلى أن انتخابات التجديد النصفي أسفرت عن فوز ستة أعضاء، هم منير مكرم 815 صوتا، أيمن عزب 723 صوتا، عزوز عادل 636 صوتا، هشام عطوة 647 صوتا، وائل عبد الله 628 صوتا، أحمد سلامة 589 صوتا.

يذكر أن أشرف زكي تعرض مؤخرا للعديد من الشائعات أبرزها إصابته بفقدان مؤقت للذاكرة، وأصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر توضيحا رسميا عاجلا، وأكدت أن الخبر صحيح ولكنه قديم، وأن أشرف زكي بخير حاليا ولا يعاني من أي مرض، ويمارس عمله الفني والنقابي.

نقابة المهن التمثيلية نشرت التوضيح الرسمي عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: أشرف زكى بصحة جيدة والخبر المنتشر قديم.

بينما أوضح د. أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين، أن كل ما فى الأمر أنه سابقا انزلقت قدمه وسقط أرضا، وظل يعاني ما يقرب من ساعة ثم استرد عافيته بعدها.

وأشار إلى أن كل ما يتردد عن معاناته حتى الآن من "فقدان الذاكرة" ونقله إلى المستشفى، ليس له أى أساس من الصحة، وأضاف: أنا بخير الحمد لله وأمارس عملى بشكل طبيعى ما بين المنزل والمكتب.