بالرغم من أن "فيكتوريا باشوتا" تعمل في مجال التصوير وتحديدا في عالم الأزياء والموضة، إلا أن حالها كحال الملايين حول العالم، مرتبطة بشدة بمواقع التواصل الأجتماعي المختلفة ولا يمر يوم دون أن تتفحص حساباتها، ولكن "فيكتوريا" قررت في أحد الأيام إطلاق العنان لخيالها الواسع وتصور مواقع التواصل الاجتماعي في هيئة أشخاص حقيقين.
تقرير موقع "ديلي ميل" أشار إلى أن المصورة البالغة من العمر 31 عاما جسدت مواقع التواصل الأجتماعي في صور وتصاميم مميزة تعبر عن شخصية كل موقع وأسلوبه، حيث يظهر "فيسبوك" في صورها بصفته شاب يرتدي غطاء الرأس وملابس رياضية ويبحث عن مغامرة مختلفة، في حين أن الشاب الذي يمثل "تويتر" يبدو أكثر خفة وقادر على الطيران والقفز لمسافات طويله كحال تغريدا الموقع التي تجوب العالم في ثواني.
المصورة الشابة حاولت الربط بين التكنولوجيا الحديثة والموضة في الصور التي عملت عليها من خلال إيجاد تصميم مميز تعبر به عن شخصية كل موقع وفقا لما يراه المستخدم اليومي، ولذلك ليس من المفاجئ أن "إنستغرام" يبدو مهتما بالصور أكثر من غيره وتتشابه ملابسه مع المطرب "فاريل ويلياميز"، في حين أن Linkedin يتميز بالأناقة التي تعبر عن الجدية والألتزام بالعمل والبحث عن فرص أفضل نظرا لما يقدمه الموقع من خدمات في هذا المجال.
أما تصميم flicker فاعتمد على الألوان الرئيسية لشعار الموقع ونفس الامر بخصوص thumblr وGoogle +.