شاهدوا: "مسلسل تركي طويل" من بطولة عباس النوري وكارمن لبس

عباس النوري وكارمن لبس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نشرت صفحة معنية بأخبار المشاهير والأفلام والمسلسلات عبر حسابه على "انستغرام" تفاصيل جديدة عن المسلسل المنتظرة "مسلسل تركي طويل". 

وذكرت الصفحة أن "مسلسل تركي طويل" أصبح في مراحل التحضيرات الأخيرة لانطلاق التصوير، حيث سيتم تسويق العمل لمنصة "شاهد VIP"، كما أنه لن يعرض على مدار 30 حلقة كما هي العادة. ومن المتوقع أن يعرض على عدة مواسم ويكون كل جزء منه ما يقارب الـ 12 حلقة. 

أما بالنسبة لأبطال العمل فستكون هذه التجربة الأولى للفنان السوري عباس النوري في الدراما المشتركة "السورية اللبنانية"، وتم التداول اسمه بدور البطولة إلى جانب الفنانة اللبنانية كارمن لبس نجمة مسلسل "ع الحلوة والمرة". 

"مسلسل تركي طويل" من إخراج نور أرناؤوط "نور هلال" ومن تأليف ريم مشهدي من إنتاج شركة إيبلا الدولية. وذكرت بعض صفحات الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي أن قصة العمل تدور حول حياة مجموعة من الطلاب الجامعيين. إلا أن لا شيء مؤكد إلى الآن كما أنه لم يتم الإعلان عن أي سماء شابة للبطولة. 

أعمال عباس النوري 
يواصل الفنان السوري عباس نوري تصوير مسلسله "حارة القبة" الموسم الثالث والذي يسجد فيه دور "أبو العز"، وعرض الموسم الأول منه في رمضان 2021، ومن المتوقع أن يعرض الموسم الثاني منه في السباق الرمضاني 2022. 

وتدور الأحداث المسلسل في فترة الحكم العثماني لبلاد الشام في القرن التاسع عشر، وتسليط الضوء على أهل مدينة الشام القديمة ومعاناتهم من الفقر والجوع والتشرد. 

"حارة القبة" من بطولة عباس النوري، سلافة معمار، خالد القيش، فادي صبيح، نادين تحسين بيك، محمد حداقي. 

أعمال كارمن لبس 
يعرض في الوقت الحالي للفنانة اللبنانية كارمن لبس مسلسل "ع الحلوة والمرة" عبر قناة MBC 4 ومنصة "شاهد VIP". 

وهو مقتبس من المسلسل التركي "في السراء والضراء"، وتدور أحداثه فرح التي تعمل موظفة في شركة لتنظيم حفلات الزفاف، وتتعرض لموقف صعب عندما تطلب منها رئيستها بالعمل تنظيم حفل زفاف الرجل الذي تخلى عنها وهرب يوم زفافهما قبل خمس سنوات. 

"ع الحلوة والمرة" من بطولة دانا مارديني، ونيقولا معوض، وباميلا الكيك، وسلمى المصري، وأحمد الأحمد، ومحمد خير الجراح. 

شاهدوا: "مسلسل تركي طويل" من بطولة عباس النوري وكارمن لبس
شاهدوا: "مسلسل تركي طويل" من بطولة عباس النوري وكارمن لبس