فيفي عبده: عندي كاريزما ودمي خفيف

فيفي عبده
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تحدثت الفنانة فيفي عبده عن حب الجمهور لها، وتقبلهم لشخصيتها المرحة، ومرور بتجارب سلبية فكرتها في الانتقال لقضاء الوقت في مدفنها الخاص.

أوضحت فيفي عبده خلال مقابلتها مع الإعلامية إنجي علي ببرنامج "أسرار النجوم" عبر محطة نجوم إف إم، أنها تتمتع بشخصية جذابة وخفة ظل.

46854_Capture.jpg
أضافت أنها تهوى المزاح طوال الوقت، مشيرة إلى أن شخصيتها الحقيقية أقرب لدورها في مسلسل "كيد النسا"، وأنها تكره النكد بشدة، موضحة: "النكد منيل بستين نيلة وبيكبر ويعجز ويجيب المرض".

أكدت فيفي عبده أن أي شخص يشعر بالضيق يجب عليه اللجوء للأصدقاء للخروج من حالته السيئة، مشيرة إلى أنها تفضل أصدقائها الرجال عن النساء، بسبب ميلهن للتقلبات المزاجية، في حين يحرص الرجل على عدم مضايقة صديقته لو كانت شخصيتها "جدعة" مثلها، وهو ما يساعدها على مشاركتهم مشاكلها.

أشارت فيفي إلى أن العلاقات بين الفنانين لم تعد جيدة مثل الماضي، كما أن الأسر أصبحت مفككة في البيوت بسبب انتشار الهواتف الذكية، بشكل حرم الأسرة من تجربة الالتفاف حول التليفزيون لمشاهدة مسلسل أو برنامج.

أردفت أنها منزعجة من اهتمام الجميع بمواقع التواصل الاجتماعي طوال الوقت، رغم أنها كانت من أوائل الفنانين الذين انضموا لعالم السوشيال ميديا، وتحظى بنسبة متابعة عالية من السيدات اللاتي يحصلن منها على الطاقة الإيجابية.

قالت فيفي عبده إنها مرت بتجارب سلبية عديدة، دفعتها للتفكير في فتح المدفن الخاص بها، والجلوس في الحوش الخاص بها.