بالأسماء: الاحتلال يشّن حملة اعتقالات في الضفة الجمعة 12 نوفمبر 2021

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح وفجر يوم الجمعة، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة طالت منازل المواطنين، في أنحاء متغرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وبحسب المصادر المحلية، فقد شنّت قوات الاحتلال، حملة اعتقالات في صفوف المواطنين، بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية، واقتادتهم إلى مراكز التحقيق الخاصة بها.

وجاءت حملة الاعتقالات والتفتيش، كالأتي:

محافظة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، والدة أسير وشابين من مخيم الدهيشة جنوب شرق المحافظة بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت السيدة دارين المغربي والدة الأسير كرم العتيري المعتقل منذ أشهر، عقب اقتحام منزلها في مخيم الدهيشة جنوبي بيت لحم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر باسل مزهر والشاب نور الحسنات عقب اقتحام منزليهما في المخيم، والعبث بمحتوياتهما.

محافظة رام الله والبيرة، اندلعت مواجهات خلال اقتحام قوات الاحتــلال للمنطقة الصناعية بمدينة البيرة، ولمخيم عقبة جبر جنوب غرب أريحا، دون أن يُسجل اعتقالات أو إصابات.

محافظة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، شابًا من بلدة حلحول شمال المحافظة، فيما احتجزت آخر في تل الرميدة وسط المدينة.

ذكرت مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب موسى غانم السعدة "18 عامًا" من بلدة حلحول، لافتةً إلى أنّ تلك القوات اقتادت الشاب معاوية أبو هيكل "19 عامًا"، من أمام منزله في تل الرميدة، لمركز شرطة الاحتلال بالبلدة القديمة، وحققت معه واحتجزته لساعات، قبل أنّ تفرج عنه.

محافظة القدس، هاجمت مجموعة من المستوطنين، شابًا على دراجته النارية بالقرب من كنيسة الجثمانية.