شاهد: الفنان "زهير رمضان" بوضع صحي حرج.. ويدخل العناية المركزة

زهير رمضان
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشف المخرج السوري صفوان نعمو عن تعرض الفنان السوري ونقيب الفنانيين السوريين زهير رمضان لوعكة صحية خطيرة وتواجده حاليًا في العناية المركزة داخل أحد المستشفيات.

وكتب صفوان نعمو عبر حسابه في فيسبوك: " الصديق الفنان زهير رمضان يعاني من وضع صحي حرج مهما كنا متفقين معهُ أو مختلفين حول قراراته كرئيس لنقابة الفنانين لكن يبقى زهير رمضان الفنان والصديق والزميل.. أرجوا من الله الشفاء العاجل لهُ نحن اليوم بأمس الحاجة إلى الوقوف مع بعضنا جميعا أكثر من أي وقت لندعوا الله لهُ أن يشفيه ويعافيه ويعود بأقرب وقت بيننا الشفاء العاجل للفنان زهير رمضان“.

صفوان نعمو.jpg

ومن المعروف ان رمضان لديه خلافات كبيرة مع عدد من النجوم بسبب ارائه المتزمتة وردود افعاله وهجومه الكبير عليهم بكلمات جارحة من بينهم الفنانة السورية اصالة نصري والفنانة كاريس بشار.

وكان رمضان قد قام بفصل عدد من نجوم الفن في سوريا من النقابة مؤخرًا لاسباب عديدة ومختلفة، كما انه اطلق قبل مدة شروط صعبة للتصوير وصفت بغير المنطقية
من جانبها كشفت نقابة الفنانيين السوريين عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك ان الوضع الصحي للفنان السوري في تحسن وأنه يعاني من التهاب حاد بالرئة، كما كشفت ان الزيارة ممنوعة وفقًا لنصيحة عدد من الاطباء حوله.

وجاء في البيان: " نقيب الفنانين في سوريا الأستاذ زهير رمضان يمر بعارض صحي ( التهاب رئة ) وبدأ بجلسات المعالجة الفيزيائية للوصول إلى الشفاء التام بإذن الله.. وشكرَ الأستاذ زهير جميع من يريد الاطمئنان عنه، ولكنه لا يستطيع التكلم او المراسلة بسبب وضعه الصحي.. وحرصا من الأطباء على صحته حُجِبَت الزيارات عنه لحين شفائه التام وعودته إلى الساحة الفنية بخير"

أعمال زهير رمضان
قدم الفنان السوري زهير رمضان عدد من الأعمال السورية من بينها شخصية ابو جودت في مسلسل البيئة الشامي باب الحارة، وتواجد رمضان في الاجزاء كاملة للعمل من بينها الجزء 11 الذي عرض الموسم الرمضاني الماضي.
كما جسد شخصية المختار في مسلسل ضعية ضايعة وهو العمل الذي يحظى بشعبية كبيرة في سوريا والوطن العربي