شاهدي: اليكِ "حواء" حيل نفسية لجعلك أكثر جاذبية

شاهدي: اليكِ "حواء"  حيل نفسية لجعلك أكثر جاذبية
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

 حيل نفسية لجعلك أكثر جاذبية هل أنت دائماً متشكك في الطريقة المثالية لإنجاح موعدك الرومانسي؟

أنت لست وحدك. الجميع يريد أن يبدو جذابًا ومثاليًا وشخصًا جيدًا في أول موعد. ومن المثير للاهتمام أن هناك بعض الحيل الفسيولوجية التي تساعدك على الظهور بشكل لطيف ومدهش ورائع! دائمًا ما يكون وضع إستراتيجية جيدة في الاعتبار هو السبيل للفوز بلعبة المواعدة.

نقدم اليكِ "عزيزتي" حيل التي قد تساعدك على أن تكون مرغوبًا أكثر وجاذبية للناس.

اختر ألواناً دافئة

تشير الأبحاث إلى أن درجة الحرارة تلعب دورًا رئيسيًا في الجاذبية. ارتداء الملابس ذات الألوان الباردة أو طلب المشروبات الباردة سيجعلك تبدو قاسيًا أو غير مقبول. ولكن إذا كنت ترتدي ألوانًا أكثر دفئًا ودرجات ألوان ترابية ، فمن المرجح أن ينتقل الشعور بالدفء للطرف الأخر.

لا تتحدث عن أمور سلبية

تجنب الحديث عن السمات السلبية للشخص. بغض النظر عن مدى صحتها ، لا تصف الآخرين بكلمات قاسية أمامه. اختيارك للمواضيع والكلمات يخبر الكثير عن شخصيتك. لذلك ، التزم بالحديث عن الجوانب الإيجابية للأشخاص عندما تقابل شخصًا ما.

كن غامضاً

لا تنفتح كثيرًا في الأيام الأولى. خذ وقتك في التعرف على شريك حياتك. القليل من المعلومات تكشف عنك يومًا بعد يوم ، لأن هذا يترك لشريكك الكثير من الغموض بشأن هويتك. والغموض يجذب دائمًا الرغبة والانتباه.

علاقات البوابة: 5 حيل نفسية لجعلك أكثر جاذبية

ردد اسمه مرة أو مرتين

إذا كنت تنسى ، فابحث عن طرق لتذكر اسمه. يُنصح أيضًا بقول اسم شريكك مرة أو مرتين خلال الموعد لأن قول ذلك ببطء مع صوت منخفض يمكن أن يجعلك تبدو مهتماً وأكثر جاذبية على الفور. سيحب شريكك الطريقة التي يتداول بها اسمه على لسانك.

مجاملات حقيقية

الاتصال بالعين هو القاعدة غير المعلنة للجاذبية. لكن الحفاظ على اتصال طويل بالعيون أو التحديق يمكن أن يجعل الأمر محرجًا للغاية. ومع ذلك ، يمكنك دائمًا ملاحظة لون عين شريكك في المرة الأولى التي تراها فيه. يمكنك بعد ذلك ذكرها مجاملة. من المؤكد أن هذا سيفاجئهم وهذا بدوره سيجعلك أكثر جاذبية.