جبارين: الاحتلال المُجرم لا يفهم إلا لغة المقاومة والتحدي

جبارين.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس ومسؤول مكتب الأسرى والجرحى والشهداء زاهر جبارين، مساء يوم الخميس، "إنّ الاحتلال الإسرائيلي المجرم لا يفهم إلا لغة واحدة هي لغة المقاومة والتحدي والانتصار.

 وأضاف جبارين، في حديثٍ لقناة (الأقصى): "أنّ قدر أبناء شعبنا هو مواجهة هذا الاحتلال الظالم الذي يبطش بالأسرى الذين كفلت لهم كل القوانين والأعراف حقوقهم ويضربها الاحتلال بعرض الحائط".

وتابع جبارين: "إنّ الأسرى يعيشون، في سجون هي أشبه بالمقابر، ويعانون من  الإهمال الطبي المتعمد والذي كان آخر نتائجه استشهاد الأسير سامي العمور.

 وأكمل: "إنّه رغم الظلم والقمع الذي يتعرض له أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال، إلا أنّ الحركة الأسيرة البطلة بأطيافها وبشعبنا الفلسطيني البطل الذي يتوحد خلف أسراه سننتصر على هذا المحتل وعلى هذا السجان.

وأردف بالقول: "إنّ حال شعبنا الفلسطيني كحال والد الشهيد المقدسي عمر أبو عصب الذي رغم ألم فقدان الولد لكنه يعلم ويؤمن بالشهادة التي هي أسمى أمانينا عندما نموت على يد هذا الاحتلال".

وتابع جبارين: "تحركنا في العديد من الساحات الدولية، ونتواصل مع العديد من الجهات الحقوقية والمحاكم الدولية، وسنرفع قضايا على كل جريمة من هذه الجرائم التي يرتكبها هذا العدو المجرم".

واختتم جبارين، حديثه بالقول: "إنّ خذلان المطبعين مع الاحتلال لن يثني الشعب الفلسطيني عن الثبات والصمود والتحدي والعطاء من أجل فلسطين والمسرى والأسرى.