مشاهدة مسلسل من بعدي الطوفان كامل على برستيج ماي سيما

مسلسل من بعدي الطوفان كامل على برستيج ماي سيما
حجم الخط

الكويت - وكالة خبر

مسلسل من بعدي الطوفان كامل على برستيج ماي سيما حيث تتألق الفنانة إلهام الفضالة من جديد، والذي تجسد فيه دور "أنيسة"، وهو الدور الذي حقق جماهيرية واسعة.

لمشاهد جميع الحلقات اضغط هنـــا

وحول العمل الدرامي الجديد، نشرت إلهام في صفحتها على إنستجرام صوراً عدة لها، تظهر فيها بمشاهد من المسلسل، كما بثَّت البوستر الخاص به، وعلَّقت على إحدى الصور: "وابتدت قصة أنيسة في مسلسل من بعدي الطوفان.. وش رايكم بالحلقة الأولى".

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة الكويتية بوستر العمل، وكتبت: "ابتداء من 7 نوفمبر مسلسل من بعدي الطوفان على تطبيق شاهد" التابع لقناة ام بي سي.

وتمنت الفضالة أن ينال دورها إعجاب الجمهور في مختلف أنحاء العالم العربي، لـ يتفاعل معها الجمهور الذي أعرب عن اشتياقه لرؤية الثنائي معاً على الشاشة.

يذكر أن مسلسل "من بعدي الطوفان" يُشارك فيه نخبة من نجوم الفن، من أبرزهم: شهاب جوهر، شهد سلمان، فهد باسم، شوق الهادي وصمود المؤمن، ومن إخراج مناف عبدال، تأليف علي دوحان.

وكانت إلهام الفضالة قد أعلنت الزواج رسمياً من الفنان الكويتي شهاب جوهر، لتحسم بذلك الشائعات والأقاويل التي انتشرت عبر السوشيال ميديا، حينها، بعد انتشار صورة من عقد قرانهما معاً.