محافظ جنين يستقبل وفد من بلدية أم الفحم

محافظ جنين يستقبل وفد من بلدية أم الفحم
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

استقبل محافظ جنين أكرم الرجوب، اليوم الإثنين، وفدًا من أم الفحم في الداخل المحتل، وأعضاء من المجلس البلدي بحضور أمين سر المجلس الثوري لحركة "فتح" ماجد الفتياني، وعضو المجلس الثوري جمال جرادات، ورئيس بلدية جنين فايز السعدي، ورئيس الغرفة التجارية في جنين عمار أبو بكر.

وضم الوفد نائب رئيس بلدية أم الفحم وجدي جميل، ورئيس اللجنة الشعبية في أم الفحم محمود أديب، والأعضاء طارق أبو جارور، وإياد فرح، وعبد المنعم فؤاد، بحضور نائب رئيس الغرفة التجارية في جنين مصطفى القنيري وعدد من الأعضاء، ومساعدي المحافظ أحمد القسام ومنصور السعدي.

من جهته، أكّد الرجوب خلال اللقاء، على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين محافظة جنين وبلدية أم الفحم، من خلال التعاون والتواصل المشترك بين أبناء الشعب الواحد في مختلف المجالات.

وأضاف: "نعمل في محافظة جنين على توفير كافة سبل الأمان ونتابع باهتمام راحة المتسوقين منهم والطلبة الملتحقين بالجامعة العربية الأمريكية".

من جانبه، شدّد محاميد على أهمية هذه الزيارات التي لها أبعاد وطنية واجتماعية وبناء قاعدة اقتصادية قوية بين الجانبين، مُشيرًا إلى أنّ الزيارة جاءت ردًا على محاولات الاحتلال قطع التواصل بين النسيج الاجتماعي الواحد للشعب الفلسطيني.

بدورهما، رحّب كل من السعدي وأبو بكر بمساعي الجميع لتطوير التعاون مع مدينة أم الفحم وباقي المدن الفلسطينية داخل أراضي الداخل المحتل.