شاهد: فيديو خناقة فودافون يواصل التصدر على مواقع التواصل

شاهد: فيديو خناقة فودافون يواصل التصدر على مواقع التواصل
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

فيديو خناقة فودافون يواصل التصدر على مواقع التواصل، فقد تم خلال الساعات الماضية بث مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوثق "قتال شوارع" داخل أحد فروع شركة فودافون، ظهر خلاله ثلاثة مندوبين لخدمة العملاء يهاجمون أحد العملاء ضرباً.

وحظي الفيديو بشعبية كبيرة على صفحات التواصل الاجتماعي بعد ساعات من نشره، فقد تعاطف عدد كبير من الناس مع المعتدي عليه، دون معرفة المعتدى عليه أو أي تفاصيل عن المشاجرة وسببها.

قصة الشجار المفتعل من منظور المصور:

"يوم الجمعة الماضي، ذهبت إلى أقرب فرع لشركة فودافون، بحثًا عن حل لمشكلة تتعلق بخطي، وحصلت على الدور وانتظرت حتى حدوث ذلك، وقمت بتصويره".

وأضاف المصور من خلال مقطع فيديو قد نشره على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك: "خلال فترة انتظاري لمجيء دوري، رأيت طبيب أسنان يعترض على موقف لم يعجبه بين موظف خدمة العملاء مع عميل آخر، وقام بالتدخل للتهدئة، لكن هذا الأمر لم يعجب موظف خدمة العملاء، وتطور الجدال بينهما من مشادة كلامية إلى اعتداء باليدين كما ظهر في الفيديو".

وأكمل المصور قائلاً: "المعتدى عليه لم يرتكب أية أخطاء، وقد عومل بشكل غير لائق"، وأضاف مؤكداً: "ان الطريقة غير اللائقة في التعامل كانت مسيطرة على موظف الفرع، وما كان من طبيب الأسنان الا أن عارض هذه الطريقة، بينما ما كان من موظف فودافون الا أن هاجم العميل، كما تطور الشجار لطرد المعتدى عليه من مكتب الفرع".