شاهد: رغد المزروعي تشعل مواقع التواصل لهذا السبب

شاهد: رغد المزروعي تشعل مواقع التواصل لهذا السبب
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

نتحدث عن رغد المزروعي حيث انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة رواد منصة تويتر وسناب شات في المملكة العربية السعودية، مساء اليوم الخميس، الموافق 13 من شهر ربيع الآخر عام 1443 م، مقاطع فيديو فاضحة وصور لفتاة سعودية مشهورة على تيك توك اسمها لارفيل.

وسنقوم نحن من خلال هذا المقال في الأسطر القادمة بسرد القصة كاملة لهذه الفضيحة وكافة تفاصيلها، ابقوا معنا الى نهاية المقال لتعرفوا كل شيء.

فضيحة لارفيل، صور وفيديوهات:

يتعذر علينا عرض الفيديو المتداول الخاص بالناشطة لارفيل، والذي يعتبر غير أخلاقي تمامًا وغير مناسب للعرض أبداً، ولكن تم تداول الفيديو على نطاق واسع على منصة Twitter وعلى منصة Snap chat في المملكة العربية السعودية.

وقد استنكر كافة رواد مواقع التواصل الاجتماعي كافة الفيديوهات والصور التي تم نشرها، وطالبوا بعدم مشاركة الفيديو فيما بينهم، حتى لا ينتشر بصورة أكبر.

لارفيل رغد المزروعي ويكيبيديا:

يعد اسم لارفيل الحقيقي هو رغد المزروعي، ولكنها تطلق على نفسها لا ريفال أو لارفيل أو ريفي كما يسميها البعض، وهي فتاة سعودية، تحمل الجنسية السعودية.

وتعتبر رغد من صناع المحتوى على منصة تيك توك، ولها شعبية كبيرة جدا على منصة تيك توك، وتمتلك أكثر من مئة وعشرة آلاف متابع على منصة Tik Tok.

ودائما ما تقوم رغد بنشر يومياتها على منصة Tik Tok، بحيث تقوم بالرقص والتمايل والغناء، وتصنع فيديوهات جريئة ومثيرة، بالإضافة الى أشياء أخرى كثيرة.