أول تعليق من منة شلبي بعد خسارتها جائزة الـ إيمي الدولية

منة شلبي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

في أول تعليق بعد خسارتها جائزة "أفضل ممثلة"، وجهت الفنانة منة شلبي، رسالة شكر لإدارة حفل توزيع جوائز International Emmy Award، على ما اكتسبته من خبرة اثناء مشاركتها في حفل توزيع الجوائز، كما وجهت الشكر لكل من ساندها حتى تم ترشيحها للمنافسة على الجائزة.

منة شلبي، نشرت عبر حسابها بموقع انستغرام ثلاث صور من اطلالتها على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائزEmmy، وعلقت قائلة: أشعر بالفخر والشرف وشاكرة جدا لكل الحب.. شكرًا لك iemmys على التقدير والخبرة الممتدة.. وشكرا لكم جميعا على دعمكم وتشجيعكم! كلماتكم تمكّنني وتلهمني للمضي قدمًا وأن أكون أفضل ما لدي.

30557.jpeg
وتلقت منة دعما كبيرا من نجمات الفن العربي وبمقدمتهن صديقتها المقربة منى زكي التي علقت قائلة: مشرفانا ومنوره الدنيا، وأكد على نفس المعنى كندة علوش وهند صبري وأحمد السعدني وأحمد رزق وظافر العابدين وركين سعد، ووصفتها إيمان العاصي بنجمة الفن المصري.

يذكر أن الفنانة منة شلبي خسرت جائزة الإيمي الدولية The International Emmy، لفئة أفضل ممثلة عن مسلسلها القصير "في كل أسبوع يوم جمعة"، بعدما منحت الجائزة فجر أمس للنجمة البريطانية هايلي سكوايرز Hayley Squiresعن دورها في مسلسل "مواد الكبار" “Adult Material”.7
 

منة تألقت في حفل إعلان الفائزين الذي أقيم في ساعة متأخرة من مساء الإثنين واستمرت فعالياته حتى فجر الثلاثاء، وظهرت شلبي على السجادة الحمراء بفستان أنيق باللون الأسود.

وضمت قائمة المتنافسات على جائزة أفضل ممثلة منة شلبي عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، الإسبانية آني جابارين عن مسلسل "باتريا"، والأرجنتينية فالريا بيتوتشيلي عن مسلسل El Cuaderno de Tomy، والبريطانية هايلي سكوايرز عن مسلسل "مواد الكبار". الا أن الأخيرة حسمت المنافسة لصالحها.