كهرباء غزة تُصدر تنويهاً مهماً للمواطنين في محافظة خانيونس

كهرباء.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت دائرة العلاقات العامة والاعلام في شركة الكهرباء في محافظة خانيونس، صباح يوم الأحد، تنويهاً مهماً لللمواطنين بشأن وجود عجز على خطتها والتي تستمر لمدة ساعتين من الساعة 6 حتى 8 صباحاً.

وقالت شركة الكهرباء، في تصريحٍ صحفي: "إنّ العجز سيشمل مناطق (ب) طريق رفح الغربية بجوار شارع جمال عبد الناصر، من عمارة جاسر حتى مستشفى ناصر، والمعسكر الجنوبي، والحاووز وبلال، وقاطع أبو مغصيب وخط البحر كله، من بئر عيا والبيوك، وكذلك قاطع أبناء زيدان النجار ومنطقة أسامة النجار".

وفيما يتعلق بالعجز الذي سيطرأ على الخطة، اليوم، من الساعة 8 حتى 10 صباحا، ذكرت الشركة، أنّه سيشمل كلاً من: مناطق (ج) وسط حي الامل من شارع المدرسة حتى جورت العقاد، والمنطقة الشمالية، وحي الأمل من مدرسة هارون حتى منصع الآيسكريم، ومن منطقة الفصيلة حتى مسجد فلسطين، ومن منطقة كلية العلوم والتكنولوجيا".

اما العجز الذي سيطرأ من الساعة 10 صباحاً حتى 12 ظهراً، أوضحت أنّه سيشمل مناطق (د)، المعسكر الغربي، ومن طريق المشروع، ومن عنابة حتي قاطع الخدمات، والحي الإماراتي، ومنطقة الشئون، والترخيص القديم، وأبو معروف، ومسجد حليمة،  ومحول الـ17.

واختتمت حديثها بالقول: "إنّ مناطق (أ)، والشيخ ناصر والسكة ومدرسة عبد العزيز وقاسم وسوق الزيتون، ووسط البلد من شارع جمال عبد الناصر حتى حي الكتيبة، والمنطقة التعليمية بحي المحطة وشارع رقم 5 وعبد المحسن، ومن الكتيبة حتى مدخل حي الأمل وشامية والعبد ساوي، ومنطقة قيزان أبو رشوان محاولات الأبار، وكراج، ستشهد عجز من الساعة 12 ظهراً حتي الساعة  2 مساء.