بعد أزمته مع ابنته.. عمرو محمود ياسين ينشر صورته مع رشوان توفيق ويعلن مشاركته في «نصيبي وقسمتك»

رشوان توفيق
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

حرص المؤلف والفنان عمرو محمود ياسين، على دعم الفنان القدير رشوان توفيق بعد التصريحات التي أثار بها الجدل في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي بسبب تصرفات ابنته معه.

ونشر عمرو ياسين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة تجمعه بالفنان القدير رشوان توفيق من داخل كواليس تصوير الجزء الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك" وعلق عليها قائلا: "مع أبو الفنانين الإنسان الراقي الطيب والحنون الفنان الكبير المحترم رشوان توفيق قريبا في نصيبي وقسمتك 4".

Screenshot_٢٠٢١١١٢٨-١٦١٨٤٢_Facebook.jpg

وقال رشوان توفيق في تصريحات خاصة ":عشت حياتى كلها علشانهم وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتى الراحلة وهى اللى كانت تمنحني المصروف، وشالتنى فى حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمى سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضى، وقدمت لأبنائى كل شىء".


وتابع الفنان الكبير رشوان توفيق، "بعد وفاة ابنى توفيق توليت رعاية ابنته الوحيدة، ولم أكن أحتفظ بشيء لنفسى وعشت لأولادى، لكن بعد وفاة زوجتى الحاجة، ومؤخراً فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتى وحفيدى عليا، بعد التأثير على بنتى بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أننى لم أحرمهم من شيء طوال حياتى فترة عملي، لتكون هذه أكبر مأساة أعيشها فى حياتى على الإطلاق".

وقال الفنان الكبير بحزن:، "بيحاولوا يهدوا بيت الحب اللي بنيته طول عمرى، رغم كل هذا أنا مشفق على ابنتى آية لأنها بسيطة وطيبة وربما تم التأثير عليها ودفعها لرفع قضايا على، وأدعو لها بالصحة والهداية".

واختتم الفنان رشوان توفيق "ما يحدث لى حالياً يذكرنى بقصة عطيل لشكسبير والأمين ياجو التى جسدتها على المسرح، وقصة الملك لير، وما يحدث للناس بسبب الثقة المطلقة فى أشخاص لا يصونوه.