بث مباشر .. القنوات الناقلة لحفل توزيع الكرة الذهبية 2021 اليوم

بث مباشر .. القنوات الناقلة لحفل توزيع الكرة الذهبية 2021 اليوم
حجم الخط

باريس - وكالة خبر

القنوات الناقلة لحفل توزيع الكرة الذهبية 2021 حيث تستعد جماهير كرة القدم، على مستوى العالم، لمعرفة الفائز بالجائزة المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، مساء اليوم الإثنين.

وتشير التقارير إلى أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، هو الأقرب للجائزة ويتنافس عليها مع روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ، وكريم بنزيما نجم ريال مدريد، كأبرز المرشحين.

يذكر أن ليو ميسي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالكرة الذهبية (6)، بينما لم يسبق للثنائي ليفاندوفسكي وبنزيما الفوز بها مطلقا.

 القنوات الناقلة للحفل

وأعلنت قناة بي ان سبورت الاخبارية عن نيتها نقل فعاليات حفل توزيع الكرة الذهبية 2021، المقرر اليوم الاثنين وعلى قنوات أخرى تتبع لذات الشبكة القطرية.

وأُطلقت الجائزة عام 1956، ولم تتوقف في أي مرة سوى العام الماضي نظرًا لظروف جائحة كورونا، علمًا بأنه تم دمجها مع جائزة الفيفا في الفترة ما بين 2010 وحتى 2015.

ويقام حفل اليوم على مسرح دو شاتليه، في العاصمة الفرنسية باريس، في العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وتشير العديد من التكهنات إلى أن ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، هو صاحب الحظ الأوفر في التتويج بالجائزة للمرة السابعة في تاريخه.