تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 50 لعام 2021

تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 50 لعام 2021
حجم الخط

أبو ظبي - وكالة خبر

تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 50 لعام 2021، تزامنا مع هذه المناسبة التي تحل علينا بعد أيام قليلة، نستعرض معكم أبرز النجوم العرب الذين حصلوا في الفترة الماضية على الاقامة الذهبية في الإمارات، وتوجهوا بالشكر إلى دولة الإمارات العربية على هذه المكرمة.

ومن أبرز هؤلاء النجوم، الفنان المصري أحمد زاهر وبناته، الفنانة اللبنانية نادين نجيم، الفنان السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني.

وتتيح لهم الإقامة والتنقل في الإمارات، خصوصا وأن العديد منهم يرتبط بأعمال فنية هناك الى جانب استقرار البعض الآخر بشكل دائم فيه.

وتصطحب الفعاليات في هذا اليوم، كل زائر من زوار الحدث الدولي في رحلة من التجارب والقصص الإماراتية الأصيلة، وستشمل مراسم عالمية الطراز، استعراضات موسيقية استثنائية، ومحادثات هادفة بين ثقافات مختلفة، وعروض أداء وأخرى تفاعلية بنفحة ثقافية.

موضة المكياج في اليوم الوطني الاماراتي

إحتفلي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي على طريقتكِ الخاصة، وتحديداً من الناحية الجمالية من خلال تطبيق مكياج يتميّز بألوان العلم الإماراتي.

اختاري ميك اب بتدرّجات الاخضر، الابيض، الاحمر والاسود، لخلق مكياج جميل يعكس أجواء اليوم الوطني الإماراتي لعام 2021.

باستطاعتكِ أن تلجئي إلى موديلات عدّة؛ ترتكز إمّا على عيون سموكي، أو على ايلاينر رفيع أو عريض أو حتى على روج احمر، وبإمكانك تصفح صور مكياج من نجمات وصفحات من بنترست وانستقرام واستوحي منها الموديل الذي تريدينه في اليوم الوطني الاماراتي.