وهذه كانت نصيحة والدتها!

بالفيديو: الفنانة "أصالة نصري" تكشف سبب انفصالها عن "طارق العريان" لأول مرة

أصالة نصري
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أطلَّت الفنانة السورية أصالة نصري ضيفةً في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية المصرية أسما إبراهيم، وتطرَّقت للحديث عن مواضيع عدة من بينها علاقتها مع طليقها المخرج طارق العريان وسبب انفصالهما.

كشفت أصالة نصري أن سبب طلاقها من طارق العريان ليس بسبب أشخاص آخرين بل بسببه كشخص، وقالت: "السبب الحقيقي هو الشخص نفسه، هو السبب مش أشخاص آخرين .. لا علاقة لنا بالغريب، سواء كانت كومبارس أو غير ذلك".

وأضافت أنها لا تدرك عدد المرات التي أقدم على خيانتها، ففي بادئ الأمر لم تكن تعرف كيفية التعامل مع الوضع؛ لذلك تغاضت عنه، حيث أن النساء من حولها كخالاتها ووالدتها وعماتها طلبن منها الصبر حينما لجأت لهن.


وتابعت: “انقطع الود بيني وبين طارق العريان ولم تعد هناك حياة بيننا، وبوقتا انقهرت كثيرا.. بيننا أيام حلوة وأطفال ونجاحات علينا أن نذكرها مع الأشياء القاسية التي عشتها”.

وحول الفناة التي قصدتها أصالة بالخيانة، فتكهن البعض أنها عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، فقد أوضحت الفنانة أن الفتاة التي خانها زوجها معها ليست ممثلة واسمها يبدأ بحرف الـ"نون".

وأشارت أصالة أنها لم تسمح لعلاقتها الفاشلة بطارق العريان من تخريب علاقاتها القادمة، فهي دائمًا ما تبدأ من جديد كصفحة بيضاء، وتمنح الشخص الجديد كامل الثقة والحب؛ إذ لا ترى أنه من الجيد محاسبة شخص على ذنب شخص آخر.

ورفضت أصالة استكمال حديثها عن طلاقها وطليقها احترامًا لمشاعر زوجها الذي رافقها في منحتها.