الدوري الايطالي

بالصور: يوفنتوس يستعيد توازنه على أنقاض ساليرنيتانا

reuters_2021-11-30_2021-11-30t203603z_623587202_up1ehbu1l81ds_rtrmadp_3_soccer-italy-uss-juv-report_reuters.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

فاز يوفنتوس على مضيفه ساليرنيتانا، بثنائية نظيفة، على ملعب أريكي، مساء الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة 15 من الدوري الإيطالي.

سجل باولو ديبالا وألفارو موراتا، هدفي السيدة العجوز في الدقيقتين 21 و70.

ورفع يوفنتوس، رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد ساليرنيتانا عند 8 نقاط في ذيل الترتيب.

الفرصة الأولى كانت لصالح يوفنتوس، بعد ركلة حرة نفذت قصيرة إلى ديبالا، الذي أطلق تسديدة قوية تمكن الحارس من التصدي لها في الدقيقة الثالثة.

وعاد ديبالا بمحاولة جديدة على مرمى الحارس بيليتش، بعدما استلم الكرة وتوغل تجاه منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية زاحفة في أحضان بيليتش.

ساليرنيتانا كاد أن يخطف الهدف الأول بعد مرور 15 دقيقة، بعد عرضية ارتقى لها سيمون نوانكو، وحولها برأسية مرت بمحاذاة القائم الأيسر.

ديبالا من محاولته الثالثة، تمكن من تسجيل الهدف الأول، بعد تبادل للكرة مع كولوسيفسكي، وسدد الأرجنتيني مباشرة داخل الشباك بالدقيقة 21.

وفي الدقيقة 28، ضاعف اليوفي، النتيجة عن طريق كيليني، لكن تم إلغاء الهدف بعد العودة للفار بداعي التسلل على مويس كين.

ومن عدة تمريرات بين أقدام لاعبي البيانكونيري، وصلت الكرة إلى كوادرادو في الدقيقة 56، وأطلق تسديدة بقدمه اليسرى مرت فوق العارضة.

وكاد صاحب الأرض أن يدرك التعادل في الدقيقة 58، بعد عرضية مرت داخل المنطقة، ووصلت إلى لوكا رانييري الذي أطلق تسديدة ارتطمت بالقائم.

البديل موراتا، تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 70 بعد مشاركته بـ 3 دقائق، بعد توغل بيرنارديسكي من الناحية اليسرى، ومرر عرضية أرضية، لتجد موراتا الذي سدد بلمسة بارعة من بين أقدام الحارس.

ساليرينتانا كاد يقلص الفارق في الدقيقة 74، بعد عرضية داخل المنطقة، قابلها نوربير جيومبر برأسية ضربت الشباك الجانبية للمرمى.

ديبالا في الدقيقة 85، أهدر فرصة تسجيل الهدف الثالث، بعد تمريرة موراتا، وتألق الحارس بيليتش في التصدي للفرصة.

وحصل موراتا على ركلة جزاء، فشل ديبالا في تحويلها لهدف، بعدما سدد الركلة أثناء سقوطه على الأرض لتخرج فوق المرمى في الدقيقة (90+4).

بالصور: يوفنتوس يستعيد توازنه على أنقاض ساليرنيتانا
بالصور: يوفنتوس يستعيد توازنه على أنقاض ساليرنيتانا
بالصور: يوفنتوس يستعيد توازنه على أنقاض ساليرنيتانا
بالصور: يوفنتوس يستعيد توازنه على أنقاض ساليرنيتانا