شاهد: فيديو كليب اغنية مهرجان شيماء للشاب يوسف سوسته يتصدر ترند مصر

شاهد: فيديو كليب اغنية مهرجان شيماء للشاب يوسف سوسته يتصدر ترند مصر
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

فيديو كليب اغنية مهرجان شيماء للشاب يوسف سوسته يتصدر ترند مصر، حيث نشر منذ أيام قليلة مهرجان بعنوان "شيماء ارجعي متختفيش" من اخراج محمد مختار، حيث لاقت الأغنية نقاشاً ورواجاً كبيراً وأصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعي.

وتم نشر الاغنية على عدة مواقع بنطاق واسع وحصل على كم جيد من المشاهدات رغم ركاكة الكلمات واللحن وضعف الإنتاج والتصوير.

صاحب أغنية شيماء شاب يدعى يوسف سوستة " 22 عاماً "، سجل الأغنية قبل فترة قليلة إلا أنها لم تلقى شعبية كبيرة، فقرر صديقه إعادة تصويرها وعرضها على طريقة فيديو كليب، وكان هذا المهرجان هو أول فيديو له وأول أعماله، حيث أنه لم يقوم بأي أعمال فنية خاصة بالمهرجانات من قبل.

تدور فكرة الكليب حول شاب فقد شيماء، ويبحث عنها في الشوارع و أسفل السيارات وداخل العربات المتهالكة في منطقة سكنية من الواضح أنها غير مأهولة بسكان، ويلبس ملابس ممزقة وشبشب، ممسكًا بزجاجة مشروب غازي على أنه من الكحوليات.

وينتهي مهرجان شيماء بعثور يوسف سوستة على بطة في أحد الأراضي وربما تكون هي شيماء التي ظل يبحث عنها طوال الأغنية.

والمثير للدهشة أنه بعد أن اشتهرت الاغنية، أرسل يوسف سوستا طلباً لنقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر لينضم إلى نقابة الموسيقيين حتى " يغني ويمتع الناس بفنه " أصدرت النقابة قراراً بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء، منهم حسن شاكوش وحمو بيكا وحسن أبو الروس وعمرو حاحا وغيرهم.

وهذا أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد لقرار الفنان هاني شاكر موجهاً له التحية لأنه يمنع مثل هذا النوع من الغناء الساخر، وبين معارض للقرار يرى تقييمهم وتوجيههم بدلا من منهم منعا باتا.