أسماء أبطال مسلسل 8 أيام على ويكيبيديا

أسماء أبطال مسلسل 8 أيام على ويكيبيديا
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

أسماء أبطال مسلسل 8 أيام على ويكيبيديا حيث يبحث الملايين من المتابعين في مختلف أنحاء العالم عن المسلسل، وهو مسلسل لبناني سوري لعشاق الاكشن والاثارة، وهو من كتابة واخراج التونسي مجدي سميري، وانتاج شركة "فالكون فيلمز".

تم طرح البرومو الرسمي للمسلسل وسرعان ما حاز على العديد من التعليقات الايجابية، لوجود العديد من نجوم الفن وضخامة الانتاج والتصوير الخاص بكافة تفاصيل العمل.

مسلسل 8 أيام مكون من 8 حلقات، تدور أحداثه حول مجموعة من الجرائم والمداهمات البوليسية، يحتوي على العديد من مشاهد الأكشن، يتميز بطابع المسلسلات العالمية، وغير مرتبط بمكان جغرافي محدد.

وبدأ يعرض المسلسل بتاريخ 24 نوفمبر 2021 على منصة شاهد، ويأتي فيه الفنان مكسيم خليل والفنانة سينتيا خليفة بدور البطولة وهم عشاق في هذا المسلسل، حيث يقوم مكسيم خليل بدور محامي، و يطل على جمهوره حليق الرأس تماماً، وهو لوك جديد لم يعهده الجمهور منه من قبل، وتقوم الفنانة سينتيا بدور محققة بوليس وهو دور جديد تماماً وفريد من نوعه.

تدور أحداث المسلسل أن المحامي البارع "أمير"، والذي يقوم بدوره البطل مكسيم خليل، يجد نفسه يقع في مشكلة كبيرة، ويتوجب عليه أن يعتمد على ذكائه وقدرته على التحمل في كيفية اثبات براءته.

اسماء ابطال مسلسل 8 ايام

يشارك أيضاً مع الفنان مكسيم خليل والفنانة سينيا خليفة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم : بديع أبو شقرا، إلسا زغيب، ألان سعادة، الياس الزايك، ياسر البحر، ميا سعيدو.