من هو كابتن أدهم السلحدار عبر ويكيبيديا ؟

من هو كابتن أدهم السلحدار عبر ويكيبيديا ؟
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أدهم السلحدار هو لاعب ومدرب كرة قدم مصري الجنسية، مواليد 9 سبتمبر 1968، كان واحداً من رموز كرة القدم المخلصين وأصحاب الأخلاق الرفيعة.

كانت بدايته مع نادي النيل، وشارك في بطولة كأس مصر، وانتهت البطولة بفوز نادي النيل بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ومن وقتها شاهده الكابتن سيد السقا وعلي أبو جريشة وعبد الستار، وتم الاتفاق على عقد نادي الاسماعيلي، ونجح في أن يكون ركناً أساسياً في صفوف الفريق.

لعب في فريق الاسماعيلي وتمكن من خلاله احراز العديد من الأهداف وتحقيق انجازات كبيرة مع النادي، وبعد أن اعتزل قرر الاتجاه الى مجال التدريب، وحالياً هو المدرب الحالي والمدير الفني لفريق المجد السكندري الذي يلعب حالياً في دوري القسم الثاني المصري.

توفى السلحدار يوم الخميس بتاريخ 2 ديسمبر 2021 عن عمر يناهز 53 سنة، وذلك خلال مباراة فريق المجد السكندري ضد نادي الزرقاء على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب .

هذا الأمر سبب ضجة كبيرة جداً بين رواد منصات السوشال ميديا، وأثار جدلاً واسعاً، وعلى اثره أصبح الكثير يبحث عن هوية الكابتن السلحدار وكيف وافته المنية رغم عدم معرفتهم بتاريخه وانجازاته الرياضية.

كان الفريقان متعادلين طوال المباراة، وفي الوقت الضائع سجل أحد لاعبي فريقه هدفاً ليعلن فوز فريق المجد السكندري.

سُجل هدف الفوز، وبعدها فوراً وقع السلحدار على الأرض وتم نقله الى المستشفى عبر سيارة الاسعاف، تبين بعدها اصابته بأزمة قلبية حادة أدت الى وفاته في الحال.