مشاهدة فيلم موسى الجديد كامل على ايجي بست للفنان كريم محمود عبد العزيز

مشاهدة فيلم موسى الجديد كامل على ايجي بست للفنان كريم محمود عبد العزيز
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مشاهدة فيلم موسى الجديد كامل على ايجي بست للفنان كريم محمود عبد العزيز، العمل من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسي، يمثل دور البطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد العوضى، وظافر العابدين، وأحمد حاتم، وسمر مرسي وآخرين.

قصة فيلم موسى

تدور أحداث فيلم موسى حول طالب بكلية الهندسة، منطوي يعاني من توحد واضطراب عقلي سلوكي، ويعاني من التنمر من قبل زملائه في الجامعة، فيسعى لاختراع روبوت يسميه " موسى" على اسم أخيه الذي توفي قبل ولادته.

يكشف الطالب من خلال اختراعه للروبوت عن ابتكاراته ويساعده الروبوت فى حياته اليومية، ولكن تتطور الأمور كثيراً وتخرج عن السيطرة، وعن الهدف الذي كان مخططاً له، ومن هنا تنقلب الأمور ويحدث ما لم يكن في الحسبان.

 يقوم الروبوت خلال الفيلم بمشاهد أكشن واثارة ومعارك ومطاردات، حيث يخرج من قلب النار ، ويتسلق أعلى سطح قطار، ويتعلق بسيارة مسرعة.

يعد مقتل والده السبب الخفي الذي جعل هذا الطالب ينفذ هذه النسخة العملاقة، وذلك للانتقام من قاتليه، ومن هنا تبدأ مجموعة من التداعيات، حيث تبحث السلطات عن الروبوت "موسى" وعن مخترعه، وذلك عبر ضابط الشرطة "زكريا" الذي يقوم بدوره الفنان محمود حافظ، وبمساعدة الأستاذ الجامعي "فارس" الذي يقدمه الفنان إياد نصار.

يواصل كريم محمود عبد العزيز تصوير فيلمه الجديد "من أجل زيكو" الذى يعود به إلى الكوميديا مرة أخرى، ويشارك فى بطولته كل من منة شلبى، محمد محمود، محمود حافظ، وعدد كبير من الفنانين، من تأليف وإخراج بيتر ميمى.