وتخطف الأنظار بتوقيع زهير مراد

فيديو: الممثلة "ليلى علوي" تتعرض لموقف محرج في مهرجان البحر الأحمر

فيديو: الممثلة "ليلى علوي" تتعرض لموقف محرج في مهرجان البحر الأحمر
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تعرَّضت الفنانة المصرية ليلى علوي لموجة من السخرية والانتقاد لدى تكريمها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

صعدت ليلى علوي خشبة المسرح للإعراب عن سعادتها وفخرها بالتكريم الذي حصلت عليه من القائمين عن الدورة الأولى للمهرجان ووجهت رسالة شكر لهم، إلَّا أنها على ما يبدو أخطأت في اسم المهرجان ليخونها التعبير فبدل أن تقول "البحر الأحمر السينمائي" قالت "البحر الأحمر المتوسط السينمائي" غير مدركة أن المتوسط ترتبط باسم "البحر الأبيض المتوسط".

وفي كلمتها التي ألقتها على خسبة المسرح في حفل الافتاح، قالت علوي: "سعيدة لوجودي في مهرجان البحر الأحمر المتوسط السينمائي، أشكركم على تكريمي في الدورة الأولى للمهرجان وسعيدة لوجودي في مدينة جدة وفي المملكة العربية السعودية".

وتابعت خطابها: ""لقد شهدنا التحول الكبير في المملكة والذي أصبح نقلة نوعية فكل يوم تبنى قاعات سينما حيث كان الجمهور السعودي منتظرا لهذه اللحظة العظيمة والاهتمام بالسينما وهناك قيادة محبة للفن والثقافة، ومن هنا أعلن دعمي للمهرجان والسينما السعودية وشبابها الواعد والذي سوف يصبح له دور في المستقبل".

وأشادت علوي بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وقالت: "شكرا الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان وما حققاه من نهضة لا يمكن إغفالها، على كل المستويات ولا سيما الثقافية".